أخبار الشرقية

الشرقية تخسر من نجوم المستقبل في دوري الدرجة الثانية

الشرقية

كتب | أحمد الدويري

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرقية من فريق نجوم المستقبل بهدف مقابل لاشئ، وذلك في إطار مباريات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة دوري الدرجة الثانية.

وكان قد أعلن خالد كمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرقية، تشكيل فريقه الذي واجه نجوم المستقبل،وجاء تشكيل الشرقية كالتالي :-

حراسة المرمى : عماد فتحي، خط الدفاع : أحمد عبد الغني – محمد عبد الرازق – سامح شوشة – عصام عبد الستار، خط الوسط : سمير فوزي – عمر عماد – خالد كساب – شريف وصفي، خط الهجوم : محمد عبد الحميد “ميدو” – مهدي صبحي.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى