أخبار الشرقية
الشرقية تخسر من نجوم المستقبل في دوري الدرجة الثانية
كتب | أحمد الدويري
خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرقية من فريق نجوم المستقبل بهدف مقابل لاشئ، وذلك في إطار مباريات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة دوري الدرجة الثانية.
وكان قد أعلن خالد كمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرقية، تشكيل فريقه الذي واجه نجوم المستقبل،وجاء تشكيل الشرقية كالتالي :-
حراسة المرمى : عماد فتحي، خط الدفاع : أحمد عبد الغني – محمد عبد الرازق – سامح شوشة – عصام عبد الستار، خط الوسط : سمير فوزي – عمر عماد – خالد كساب – شريف وصفي، خط الهجوم : محمد عبد الحميد “ميدو” – مهدي صبحي.






