أخبار الشرقية

الشرقية تعيد تشغيل خطوط أنابيب نقل المواد البترولية

mixmedia 11211217Ri8G5قرر المستشار حسن النجار-محافظ الشرقية- إعادة تشغيل خطوط أنابيب لتغذية المحافظة بالمواد البترولية ، المرتبطة بمحطات تعبئة المواد البترولية الرئيسية بمحافظات الدقهلية والغربية، وربطها بالمستودع الوحيد بشرويدة، الذي يخدم 73 محطة خدمة تموين للسيارات بدائرة المحافظة .

يأتي ذلك في إطار مساعي المحافظة لتوفير السلع والسيطرة علي تهريبها إلى السوق السوداء وعدم تسربها أثناء نقلها في الطريق بالسيارات إلي المحافظة .
من جانبه قال حمدي الشربيني -وكيل وزارة التموين- في تصريح خاص لشبكة “رصد” الإخبارية أن الأنابيب مازالت صالحة للاستخدام، حيث يمكن تعبئة جميع خزانات الجمعية التعاونية للبترول خلال فترة وجيزة مما يوفر الجهد والوقت والمال.
المصدر : رصد

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى