أخبار الرياضةسلايد

الشرقية متذيل ترتيب الدوري الممتاز يتفوق على الزمالك في آخر 9 مباريات

متذيل ترتيب الدوري الممتاز يتفوق على الزمالك في آخر 9 مباريات

كتب | أحمد الدويري

تفوق فريق الشرقية متذيل ترتيب الدوري العام في آخر 9 جولات من بطولة الدوري العام في تحصيل 11 نقطة متتالية متفوقاً على الزمالك صاحب المركز الثالث الذي جمع 8 نقاط في أخر 9 مباريات.

نادي الشرقية:

الشرقية في الجولة 19 التي أقيمت يوم السبت 18 فبراير خسر أمام إنبي بهدف، ثم خسر أمام المصري بهدف أيضاً، وبعدها الفوز على المقاولون بهدف ويليه الزمالك بنفس النتيجة، ثم خسر أمام وادي دجلة بهدفين ويليه الإسماعيلي بثلاثية، وبعدها عاد للانتصارات من جديد بالفوز على الداخلية بهدفين، ثم التعادل في مبارتين متتاليتين أمام أسوان وبتروجت ليصبح مجموع النقاط 11 نقطة.

نادي الزمالك:

بينما الزمالك خسر في خمس مباريات متتالية أمام مصر المقاصة بهدف ثم سموحة بهدفين، ويليه الشرقية بهدف وأمام إنبي بهدفين، وأخرها بالإنسحاب أمام مصر المقاصة في المباراة المؤجلة بينهما، وبعدها حقق الفوز على  طلائع الجيش بثلاثية ويليه المصري بهدف، ثم تعادل في مبارتين متتاليتين بدون أهداف أمام طنطا والإسماعيلي ليصبح مجموع النقاط 8 فقط في أخر 9 مباريات للفريق الأبيض.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى