أخبار الرياضة
الشرقية يخسر من المقاولون بثنائية «فاروق» و«وعلي»
كتب | شادي زعبل
خسر فريق الشرقية بهدفين من المقاولون العرب في المباراة المقامة بينهما في إطار الجولة السادسة من الدوري الممتاز علي استاد المقاولون العب بأقدام اللاعبي «محمد فاروق» و«أحمد علي» لهدف وحيد للشرقية بقدم «ميدو» .
يذكر أن الشرقية استمر في مسلسل الخسارة في رابع مبارياته التي يخسرها بعد تعادله مع إنبي وسقط الفريق في فخ الخسارة في الدوري الممتاز بعد صعوده الصعب علي حساب الترسانة .







