الشرقية يلاقى طوخ وديا اليوم باستاد جامعة الزقازيق
متابعة وتصوير | احمد حمدى
يخوض فريق الشرقية اليوم الأربعاء مباراة ودية أمام فريق طوخ على ملعب أستاد جامعة الزقازيق .
وذلك فى اطار استعداد الفريقين للموسم الجديد وتجربة اللاعبين الجدد والقدامه للانسجام بينهم وهذا اللقاء يعد اللقاء الثالث لفريق الشرقية بعد تعادل مع بنها فى بداية المشوار ثم الفوز على سرس الليان ولقاء اليوم امام فريق طوخ .
قال المدير الفنى “ميمى فريد” ل” الشرقية توداى ” ان مستوى الفريق فى تصاعد وانه يبدا قوة اللقاءات تدريجيا بقوة الفرق التى سوف يقابلها وديا وان عملية الانسجام اقتربت جدا بين اللاعبين وذلك بسبب حب اللاعبين لبعضهم وخوفهم على الفريق وبدعم من رئيس نادى الشرقية الدكتور ” حمدى مرزوق ” ، والمشرف العام على الفريق الاستاذ “يسرى سلام ” الذى يحضر مع الفريق جميع اللقاءات سوء ودياء او تدريباته لتشجيعهم على الفوز وتحقيق الهدف وهو الصعود للدورى الممتاز





