أخبار الرياضة

الشوط الأول.. الزمالك يتقدم بهدفين أمام المحلة

34201413222718

أنهى الزمالك الشوط الأول أمام المحلة، متقدمًا بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين باستاد القاهرة، ضمن مباريات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

 دخل الزمالك في اللقاء مهاجمًا، وحصل الزمالك في الدقيقة الأولى على ضربة حرة على حدود منطقة الجزاء ينفذها إسلام عوض، لكن المهدي سليمان يمسكها بسهولة.

وفي الدقيقة الثالثة يرفع حمادة رزق، ظهير أيمن غزل المحلة، كرة عرضية لكن مدافع الزمالك يخرج الكرة لوسط الملعب، وتشهد الدقيقة السادسة تسديدة أولى من أحمد غانم سلطان لاعب المحلة لكن تصطدم بالدفاع وتخرج أعلى المرمى.

 وتوالت الهجمات من ناحية رزق، الظهير الأيمن للمحلة، باتجاه مرمى الزمالك بعد هذه الهجمة.

 ونفذ إسلام عوض في الدقيقة السابعة ضربة حرة حولها عرضية لكن يخرجها إسلام صيام مدافع المحلة إلى وسط الملعب.

 ويتألق الحارس جنش ويتصدى لتسديدة من حسام عرفات من انفراد تام المرمى، في الدقيقة 14، تلاها تسديدة من نور السيد بجوار مرمى المحلة في الدقيقة 18.

 ويجري «ميدو» تغيير مبكر في الدقيقة 27، بنزول يوسف أوباما بدلا من مصطفى فتحي، ويتلقى بعدها أحمد علي كرة بالعرض من أحمد سمير، سددها أعلى المرمى في الدقيقة 31، ولم تمر سوى دقيقة واحدة ليرسل محمد عبد الشافي كرة بالمقاس إلى أحمد علي الذي وضع الكرة برأسه في الشباك محرزًا الهدف الأول للزمالك.

 ويواصل الزمالك ضغطه على مرمى المحلة، ويحصل في الدقيقة 44 على ركلة جزاء عقب تعرضه للعرقلة داخل منطقة الجزاء، ينفذها دومينيك دا سيلفا في الشباك معلنًا عن هدف ثان.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى