أخبار العالم

الضابط المُصاب بحفل حماقي يروي تفاصيل الواقعة

2016_4_15_16_13_44_912

روى الرائد أسامة رجب، مفتش مباحث مفرقعات مدينة 6 أكتوبر، تفاصيل واقعة الاعتداء عليه بالضرب بواسطة عدد من “البودي جاردات” بحفل غنائي شارك خلاله الفنان محمد حماقي بجماعة الأهرام الكندية بأكتوبر.

وقال “رجب”، إنه توجه والقوة المرافقة إلى مقر الحفل قبل موعد انطلاقه بفترة كافية، وقام بتمشيط الجامعة، والمكان المخصص للحفل بواسطة الكلاب البوليسية، وأجهزة الكشف عن المفرقعات؛ للتأكد من عدم وجود أجسام غريبة.

وأضاف مفتش مباحث مفرقعات مدينة 6 أكتوبر، في تصريح لمصراوي، أنه كان متواجدًا أمام إحدى البوابات المخصصة للشخصيات الهامة، وأنه غير مخصص للجمهور.

وأوضح الرائد أسامة رجب، أنه فوجئ بتسبب اثنين من أفراد الحراسة “بودي جارد” – الذين تعاقدت معهم الشركة لتأمين الحفل – في سقوط بوابة إلكترونية لكشف المعادن، لافتًا بان أمين شرطة ذهب لمعاتبتهما، فوضعت مشادة كلامية بينهم.

وأكد “رجب”، أنه طلب من أمين الشرطة ترك الأمر له، وطالب أحد أفراد شركة الأمن تحديد المسؤول كون البوابة عُهدة”، فرد عليه بأسلوب غير مهذب، لكنه تحلى بأعلى درجات ضبط النفس، مطالبًا إياه بأن يُخبره عن مسؤولي الحفل، والمشرفين على التنظيم.

وتابع: “واحد منهم زقني، وحاولت الدفاع عن نفسي، فوجدت قرابة 8 أفراد – بودي جارد – يعتدون عليَّ بالضرب مرة واحدة”، منوهًا: “لم أشعر بشئ إلا وأنا بمستشفى الشرطة بالعجوزة”.

وأردف: “التشخيص الطبي لحالتي الصحية عبارة عن خياطة أسفل الفك، وشرخ بسيط بالأنف، كدمة أسفل العين اليمنى، وكدمات متفرقة بالجسم

وبسؤاله عن الخطوة المقبلة التي سيتخذها حيال المتهمين عقب القبض عليهم، قال: “هيتعرضوا على النيابة، ولن أتصالح مع أحد، لأني عمري ما اتخانقت مع حد، خاصة أنه حاول استفزازي”.

وحول موعد خروجه من المستشفى، أشار الرائد أسامة رجب، إلى أنه ينتظر إجراء فحص طبي للتأكد من سلامة عينيه، ومن ثم تحديد موعد مغادرته.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى