أخبار الجامعةسلايد

الضرائب المستحقة على الدخل ندوة بجامعة الزقازيق منتصف أكتوبر

جامعة الزقازيق
حامعة الزقازيق

كتب | أحمد الدويري

ينظم مركز التدريب الإداري بجامعة الزقازيق ندوة حول الجديد في الضرائب المستحقة علي الدخل منتصف أكتوبر الجاري ضمن التطوير الإداري الذي تنتهجه الجامعة في الفترة المقبلة تحت رعاية الدكتور عثمان شعلان رئيس الجامعة في تمام الساعة العاشرة بقاعة التدريب بالدور الثالث بإدارة الجامعة .

و صرحت «لمياء عبد المطلب» أمين عام جامعة الزقازيق بأن الهدف من عقد هذه الندوة هو إطلاع مسئولي الاستحقاقات والحسابات على الجديد في الضرائب المستحقة علي الدخل من أجل تذليل المشاكل الضريبية مع مصلحة الضرائب لأن كل يوم يأتي بالجديد بالنسبة للضرائب علي المرتبات والأجور بعد تطبيق قانون الخدمة المدنية الجديد، و يحاضر فيها الدكتور عبدالله قادوس مستشار المالية وخبير الضرائب المستحقة على المرتبات والأجور .

اقرأ أيضًا رئيس جامعة الزقازيق يهنئ الرئيس والشعب بذكرى انتصار أكتوبر

وأشار يحيي عسل مدير مركز التدريب الإداري أن هذد الندوة تأتي ضمن الأنشطة التدريبية التي يقدمها المركز لتطوير أداء العاملين بالجهار الإداري بالجامعة ، حيث ينفذ المركز برنامجا تدريبيا للعاملين في مختلف التخصصات لتنمية مهاراتهم الإدارية والتكنولوجية .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى