أخبار الشرقية

العثور على طفلة رضيعة بالشرقية ملقاة في شنطة بأحد الشوارع

العثور على طفلة رضيعة بالشرقية
العثور على طفلة رضيعة بالشرقية

كتب | شادي زعبل

واثعة تكررت كثيراً وستتكرر كثيراً ضحاياها أطفال أبرياء لا حول لهم ولا قوة مازلوا لا يعون الحياة ولا كيف يعيشون وسط ذلك الزحام ولم يفقهوا شئ سوى الرضاعة .

طفل ملقي في شارع أو أمام مسجد أو حتى في القمامة كلها وقائع متشابهة من بشر عديمي رحمة يلقون أطفالهم في الشارع إما لعدم القدرة على الإنفاق والفقر أو بعلاقة مشبوهة أو غيرها .

واقعة اليوم هي طفلة رضيعة وجدها الأهالي تصرخ داخل شنطة صغيرة بجوار إحدى دور الأيتام بالشرقية وتحديداً بالمجاورة 40 بدائرة العاشر من رمضان .

وأخطر الأهالي قسم شرطة ثانِ العاشر من رمضان بواقعة العثور على الطفلى الرضيعة بجوار دار الأيتام بالمجاورة رقم 40 .

وتلقى مدير أمن الشرقية اللواء جرير مصطفى اخطاراً يفيد بورود بلاغ لقسم شرطة ثاني العاشر من رمضان بالعثور على طفلة بالشارع في المجاورة 40 .

وقررت النيابة العامة إيداع الطفلة بإحدى دور الرعاية والتحقيق في الواقعة ومحاولة تفريغ الكاميرات المحيطة بالمكان .

على صعيد آخر قرر قاضي المعارضات بمحكمة بلبيس تجديد حبس شاب متهم بقتل أخويه التوأم لأبيه للانتقام منهم 15 يوم على ذمة التحقيق .

وتلقى اللواء جرير مصطفى مدير أمن الشرقية اخطاراً من مركز شرطة بلبيس يفيد العثور على التوأم كريم ومحمد حسن عبد النبي غارقين في مروى مائي زراعي بالبلاشون .

وانتقلت قوات المباحث بمركز شرطة بلبيس للتحقيق في تلك الواقعة، لتكشف التحريات الأولية عن اختفاء الطفلين في الرابعة عصر الإثنين .

والبحث عنهما وجد الأهالي الطفلين غارقين في المروى المائي بأرض مملوكة لأسرتهم عمقه يتراوح ما بين 3 إلى 4 أمتار تقريباً .

وكان عم الطفلين متوجهاً صباح اليوم إلى الأرض الزراعية المملوكة للعائلة لبداية عمله كمزارع إلى أن وجد شئ في المروى المائي .

وبمحاولة انتزاعه ذلك الشئ تظهر ملامح أبناء أخيه الذين اختفوا أمس الإثنين غارقين في ذلك المجرى المجاور لأرضه الزراعية .

قامت قوات الشرطة بتسجيل كافة التحقيقات ونقلت جثتي الطفلين إلى المستشفى العام لتوقيع الكشف الطبي عليهما لمعرفة سبب الوفاة .

وحرر المحضر بمركز شرطة بلبيس باسم حسن عبد النبي والد الطفلين الذي يبلغ 45 عاماً العامل الذي يقطن بقرية البلاشون ببلبيس.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى