أخبار العالم

الفابلت أيفون 7 برو بكاميرا ثنائية

ايفون-6-اس-625x375

الفابلت المقبل لشركة أبل أيفون 7 برو سيكون بمواصفات عتادية عالية وبكاميرا ثنائية مع مثبت بصري للصورة وتسجيل فيديو 4K، التفاصيل في المقال التالي:

تتجه الأنظار إلى يوم الحادي والعشرين من هذا الشهر حيث تشير التوقعات إلى إعلان شركة أبل عن أجهزة جديدة مثل هاتف أصغر حجماً قد يكون باسم iPhone SE وكذلك حاسب لوحي بمواصفات عالية أيباد برو 9.7 لكن الأبرز بالنسبة للشركة الشهيرة هو ماستقوم بإعلانه في الخريف المقبل.

سنشهد في سبتمبر المقبل على الأرجح أحد أفضل هواتف أيفون على الإطلاق وهو أيفون 7 iPhone 7 خصوصاً التغييرات التي ستقوم أبل بإدراجها فيه حيث تابعنا العديد من التقارير السابقة بخصوص ذلك يمكن متابعتها عبر الوسم التالي [iPhone 7] . هذا الهاتف بحجم 4.7 إنش لن يكون وحيداً في هذا الموعد بل وكما درجت العادة بالنسبة لشركة أبل في العامين الماضيين أن تطلق فابلت بحجم 5.5 إنش لكن لن يكون باسم أيفون 7 بلس بل سيكون أيفون 7 برو iPhone 7 Pro فالتقارير تشير إلى إلغاء تسمية بلس في هواتف فابلت المقبلة للشركة كما في اللوحي ذو المواصفات العالية أيباد برو ذو الشاشة 12.9 إنش.

هاتف أيفون 7 برو وبشكل مختلف عن إصداره الأصغر بأنه سيزود بكاميرا خلفية ثنائية مع مثبت بصري للصورة OIS وكذلك بالعديد من مميزات DSLR قادرة على تسجيل فيديو بدقة 4K وبمواصفات عتادية أخرى عالية وبالإصدار المقبل iOS 10، دقة هذه الكاميرا في أيفون 7 برو قد تبقى 12 ميغابكسل أسوة بالهواتف الحالية. حالياً هاتف أيفون 6 إس يختلف عن أيفون 6 إس بأن كاميرته مزودة بمثبت بصري للصورة على عكس الهاتف الأصغر.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى