أخبار الشرقية

القبض على صاحب بقالة بحوزته 10 كيلو سكر بالعاشر من رمضان

%d8%a7%d9%84%d8%b3%d9%83%d8%b11

كتبت | سارة عياد

تمكن رجال مباحث التموين بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، من القبض على صاحب بقالة وبحوزته 10 كيلو سكر لامتناعه عن البيع .

وتلقى اللواء «رضا طبلية»، مدير أمن الشرقية، إخطارا من مأمور قسم أول العاشر يفيد ضبط «نعيم.ر» صاحب محل بقالة بدائرة قسم أول العاشر وذلك للامتناع عن بيع السكر .

حيث تم ضبط 10 كيلو سكر وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9562 جنح قسم أول العاشر .

زر الذهاب إلى الأعلى