أخبار الشرقية

القبض علي شخصين يمتلكان مطبعتين تصدر مطبوعات لـ«مرور الشرقية »

 ضبط عاطلين بحوزتهما أسلحة نارية بأبوكبير و ديرب نجم

كتب |محمد عسله

تمكن ضباط مباحث الأموال العامة بالشرقية من ضبط مطبعتين تصدر مطبوعات خاصة بإدارة مرور الشرقية بدون تفويض من الأجهزة الأمنية وتحرر عن ذلك المحضر اللازم .

تلقى اللواء «رضا طبلية» مدير أمن الشرقية ، إخطارا من اللواء «هشام خطاب» مدير المباحث الجنائية ، يفيد بقيام ضباط مباحث الأموال العامة من إلقاء القبض على كل من «ا . ع . م . ا» 50 سنة صاحب مطبعة ، ومقيم في أول الزقازيق ، و«أ. م . م . ع» 45 سنة صاحب مطبعة ، ومقيم بالدقهلية ، وبحوزتهما 34 زنكة طباعة ومجموعة من الأوراق والخطابات عبارة عن نماذج مستخدمة لتقديمها لإدارة المرور ونماذج اختبار وإعفاء بيانات السيارات وشهادة بيانات ومجموعة أخرى .

وبمواجهة المتهمان أقرا بقيامهما بطباعة المضبوطات لحساب «م.س.م » صاحب شركة للتوريدات ومستلزمات المرور «شنط إسعاف ، ومثلث عاكس ، وطفايات حريق» ، والمتعاقد مع صندوق تكافل الضباط لشرق الدلتا ، ولم يقدما تفويضاً بذلك وأن الأخير قام باستئجار مخزن بناحية شرويدة مركز الزقازيق ، وبإصطحاب المتهمان للمخزن المشار إليه ، تبين وجود كميات كبيرة من دفاتر ومطبوعات خاصة بإدارة المرور تحمل شعار الشرطة« دفاتر نموذج 105 مرور» ، «دفاتر نموذج 104 أمر استلام» ومجموعة أخرى.

وتم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة العامة ، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2 أحوال الأموال العامة ، وجاري العرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

زر الذهاب إلى الأعلى