أخبار العالمسلايد

القوات المسلحة تهنئ النادي الأهلي بفوزه بـ “أبطال أفريقيا”

المتحدث-العسكري

هنأت القوات المسلحة النادي الأهلي بعد حصوله على كأس دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه على أورلاندو بيراتس الجنوب افريقي بهدفين دون مقابل.

وقال المتحدث العسكري العميد أحمد محمد علي في بيان على صفحته اليوم : “تتقدم القوات المسلحة بخالص التهنئة إلى النادى الأهلى وجماهيره الغفيرة بمناسبة فوز الفريق الأول لكرة القدم ببطولة دورى أبطال إفريقيا … وتمنياتنا القلبية للنادى العريق بالتوفيق فى نهائيات كأس العالم للأندية بالمغرب الشقيق ، فى سبيل المزيد من الإنتصارات والإنجازات لرفعة إسم النادى ومصر فى كافة المحافل الرياضية الإقليمية والدولية ” .

المصدر 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى