أخبار الشرقيةسلايد

المتظاهرون في الزقازيق يحتمون بمسجد الفتح هربا من قنابل الأمن المركزي

531911 10152356363810372 783463931 n

كتب| محمد أبو سبحه

لجأ المتظاهرون بمدينة الزقازيق الي الاحتماء بمسجد الفتح هربا من قنابل الغاز التي يطلقها عليهم الامن المركزي بكثافه .

جدير بالذكر ان قنابل الأمن المركزي تسببت في قطع أحد الأسلاك الكهربائيه وأحداث ماس كهربائي بسبب غزارة وعشوائية الاطلاق.

 

المصدر| الشرقية توداي

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى