أخبار الرياضة

المدير الفنى لنادى الشرقية: كنا الأسوأ و «القناة» تستحق الفوز

فريق

متابعة وتصوير | أحمد حمدى

قال المدير الفنى لنادى الشرقية كابتن «محمد عبد الرحمن» فى تصريحات خاصة لـ « الشرقية توداى»: فريق« الشرقية» كان الأسواء فى لقاء «القناة»، وكانت هناك أخطاء من اللاعبين لابد أن نعترف بها؛ لأنها أدت إلى الهزيمة و كان هناك بعض اللاعبين بعيدة عن مستواها الفنى.

مضيفاً: القناة كان الافضل واستغل الفرص وترجمها الى أهداف فى مرمى فريقنا، و لكن هناك قرارات وخطط جديدة سوف نستخدمها .

وأكد« عبد الرحمن» على أن الأمل لازال مستمراً، وأن هناك فرصة كبيرة للصعود ، كما أن هناك (6) لاعبين كقوة أساسية كانت غائبة للإصابات، منهم «سمير فوزى» و «محمود رامبو» و «فرج كمال» فى خط الوسط، و «محمد طارق» فى الجبهه اليمنى و «هشام عبد الرءوف» و« وائل الوكيل»فى خط الدفاع، فبعودة هؤلاء اللاعبين ستكتمل القوة الضاربة للفريق .

و إستطرد قائلاً: الفريق ليس بعيد عن المنافسة فلدينا 29 نقطة و« القناة» 30 نقطة و« المريخ» 33 نقطة و «أبو صوير» 36 نقطة، كما أن لدينا 7 لقاءات متبقية، موضحاً أن مباراة «سماد السويس» هى نقطه الرجوع للمنافسة بقوة ، و لابديل عن الفوز، فقد تعهد اللاعبين بأنهم سيكونوا على قدر المسئولية وإستكمال المشوار من أجل الفوز و الصعود لدورى الترقى.

كما طالب «عبد الرحمن» ، الجماهير بمساندة الفريق وعدم الهجوم عليهم ومساندة الإعلام وعدم الفرحة فى هزيمة الفريق؛ قائلاً: كرة القدم معروفه بالهزيمة و الفوز، و الفرق الكبرى فى العالم تهزم، وإننا سنكون على قدر المسئولية و سنصعد بالفريق إلى دورى الترقى.

المصدر | الشرقية توداى

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى