أخبار الرياضةسلايد

المدير الفني لفريق الشرقية لكرة القدم : هناك اسباب عديدة لتدهور الفريق ..وجمهور الشرقية من اروع جماهير مصر

edBG5 Wl17 217682207

حوار | احمد حمدى ابوريدة
تصوير | اسامه زردق
كتبت | الاء بربر

كابتن محمد عبد الرحمن المدير الفنى لفريق الشرقية لكرة القدم  في حوار مع لـ “الشرقية توداي ” لكشف اسرار تدهور الفريق و خطته لصعود الفريق للدوري الممتاز

كابتن محمد عبد الرحمن ماذا يحدث لنادى الشرقيه حيث هناك تدهور فى النتائج ؟

اولا هناك اكثر من سبب وراء ذلك التدهور فى النتائج ومستوى الفريق وخسارته ,  أولهم ان المدير الفنى السابق “كابتن خالد جلال “ظالمنى حيث قام بالتجديد لكل الاعبين واضافتهم جميعا للقائمه دون ترك اى مكان بالقائمه يمكننا ان نجدد  اوالاستعانة بلاعبين جدد , وايضا عدم خبرة معظم لاعبين الفريق ,حيث حاولت تعويض ذلك بالاعبين الناشئين لدعم الفريق فالفريق يوجد به لاعب واحد فقط  مركز الوسط المدافع, و ايضا لايوجد حارس على مستوى محمد عبد المنعم الشهير بـ”مشمش “ليدفعه الى التالق اكثر من ذلك.

هل كان هناك تدخل من قبل مجلس الادارة فى عمل الجهاز الفنى كما يقول بعض الجماهير ؟
بالطبع لا , فالادارة بذلت كل ما فى وسعها معى ومع الفريق ولا يوجد اى مدير فنى يقبل ذلك لانه يفهم شغله جيدا ومجلس الادارة اتاح لنا الفرصه كامله فى حدود الامكانيات المتاحه , فمجلس الادارة مجلس محترم ويشرفنى العمل معه.

ماهو سبب استبعادك لثلاثى ” النشوى وقرنى والفيومى “؟

بالعكس انا لم استبعد الثلاثى نهائيا ولكن كنت اعتمد على دخول المهاجمين الناشئين معهم لتعويض النقص الهجومى والنقص فى الاماكن الخاليه ,كما ذكرتمسبقا ان هناك اماكن خاليه ولا يوجد بهذا المركز سوى لاعب واحد فقط , فالنشوى لم يغيب سوى مباراة واحده وذلك لالاصابه وقمت باشراكه فى باقى المبارايات واشراك معه بعض الناشئين .

هل الاعتماد على الناشئين كان بسبب الدعم ام بسبب النقص العددى وبناء فريق جديد ؟
طبعا قد اعتمدت على الناشئين  لتدعيم الصفوف وايضا لبناء فريق جديد والناشئين كانت مجهلة تمام من قبل الجهاز الفنى السابق ولم يتم الدعم بهم واكسابهم الخبرة والمبارايات.

ما رائيك بجمهور الشرقيه كابتن محمد ؟
جمهور من اروع واجمل جماهير مصر بالكامل ولكنه ظلمت من دخولها المبارايات وكانت ستفرق معا كثيرا وبصراحه وقفوا بجانب الفريق كتير واتحملوا كتير , فمنهم من كان يسافر مع الفريق لحضور المباريات.

هل تتوقع استمرار فريق الشرقيه والصعود مرة اخرى الموسم القادم للممتاز ؟
نعم اتوقع ذلك , فالفريق علي مستوي جيد  ,وسيفيده تدعيمه ببعض الاعبين الخبرة وكذلك الجدد سيعوضها الموسم القادم بمساعدة الجماهير والادراة

المصدر | الشرقية توداي

زر الذهاب إلى الأعلى