أخبار الرياضة

المدير الفني لفيورنتنيا يتحدث عن غيرة الاعبين من صلاح

محمد صلاح 2
قال الإيطالي فينشينزو مونتيلا، المدير الفني لفريق فيورنتنيا، إن الدولي محمد صلاح، المُعار للفريق قادمًا من تشيلسي الإنجليزي، صنع حالة فريدة من نوعها منذ وصوله للنادي، مؤكدًا أن اللاعب دخل بسرعة في أجواء المباريات، على الرغم من المدة القصيرة التى مرت على انضمامه للفيولا.

وأضاف مونتيلا، في تصريحات صحفية نشرها الموقع الرسمي لفيورنتينا، مساء الأحد، أن صلاح قدم أداءً مذهلا خلال فترة قصيرة، مؤكدًا أن الجميع داخل الفريق يدعمه لكي يقدم مستوى جيد مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

تأتي هذه التصريحات قبل لقاء لاتسيو المقرر له مساء الإثنين، ضمن منافسات الجولة 26 من مسابقة الدوري الإيطالي.

وأشار إلى أن جميع اللاعبين داخل الفريق لا يشعرون بالضجر والملل من التغطية الإعلامية الكبيرة التي تدور حول صلاح عقب كل المباراة، مؤكدًا أن الجميع يشعر بالسعادة بوجود صلاح ولا يغار اللاعبين من تسليط وسائل الإعلام الضوء عليه.

وأكد مدرب الفيولا، أنه لا توجد غيرة داخل صفوف الفريق من صلاح، لافتًا أنه سيحاول فعل كل شيء يجعل اللاعب يستمر في طريقه نحو النجاح.

وعن مواجهة لاتسيو، أكد مونتيلا أن الفريق استعد بشكل جيد لتلك الموقعة، مشيرًا إلى أنها ستكون مباراة صعبة على الفريق البنفسجي، نظرًا لامتلاك لاتسيو خبرة كبيرة في المواعيد الكبرى، ولديه عدد من اللاعبين أصحاب الفنيات العالية.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى