أخبار الرياضة

المصري البورسعيدي يودع الكونفدرالية بعد الخسارة بالأربعة من فيتا كلوب

 

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

 

انتهى حلم المصري البورسعيدي في التأهل لنهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية للمرة الأولى في تاريخه، بعدما ودع البطولة واكتفى بتواجده في نصف النهائي.

وخسر المصري خارج ملعبه أمام فيتا كلوب الكونغولي بأربعة أهداف نظيفة في اياب نصف نهائي البطولة، وكان قد تعادل سلبيا في مباراة الذهاب ببورسعيد.

وشهدت المباراة اعتراضات بالجملة من جانب الجهاز الفني للنادي المصري، بقيادة حسام حسن على حكم المباراة في أكثر من مناسبة مطالبين باحتساب ركلات جزاء للفريق.

وبعد الهدف الثالث لفيتا كلوب، قام الجهاز الفني للمصري، بسحب اللاعبين من أرض الملعب، لدقائق ثم عادوا لاستكمال المباراة.

تفاصيل المباراة

ضغط مبكر للنادي المصري، واستحواذ في الدقائق الأولى من أجل ادراك هدف مبكر لتسهيل مهمة التأهل لنهائي الكونفيدرالية.

وفي الدقيقة 4، نجح فريق فيتا كلوب، في إحراز هدف من ضربة رأس عن طريق إيدي ايمومو، بعد كرة عرضية من ركلة ركنية متقنة.

وكاد أحمد جمعة أن يسجل هدف التعادل للنادي المصري، بالدقيقة 16 من أحداث المباراة، بعد كرة عرضية متقنة من ركلة حرة مباشرة، لكن حارس فيتا كلوب أبعد الكرة لركلة ركنية.

توقفت المباراة في الدقيقة 21 بعدما تعرض حارس فيتا كلوب للإصابة بعد صدام مع أحمد عبدالموجود لاعب المصري، وقبلها بدقيقة، الغى الحكم هدفا للمصري بداع التسلل على كوفي.

وفي الدقيقة 31، أحمد جمعة فشل في الاستحواذ على الكرة داخل منطقة جزاء فيتا كلوب واستسلم للسقوط، لتضييع فرصة على الفريق البورسعيدي للتعادل.

ونجح أحمد مسعود حارس المصري، في انقاذ شباك فريقه من فرصة هدف لصالح فيتا كلوب في الدقيقة 32، ليقوم حسام حسن بإجراء أول تغييراته الهجومية بإشراك محمود وادي.

وعاد إيدي إيمومو من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء بالدقيقة 38 ليحرز الهدف الثاني لفيتا كلوب، لتتعقد الأمور على النادي المصري.

حارس فيتا كلوب الكونغولي، ينجح في ابعاد تسديدة قوية من جانب جريندو نفذها من ركلة حرة مباشرة، لتضيع فرصة تقليص الفارق من جديد.

وشهدت نهاية الشوط الأول، مشادات كلامية بين لاعبي المصري وفيتا كلوب، واعتراضات من حسام حسن على حكم المباراة.

أول فرصة للنادي المصري، عن طريق إسلام عيسى في الدقيقة 48، لكن التسديدة سهلة في يد حارس فيتا كلوب.

فرصة جديدة للنادي المصري، بعد كرة طولية للمنطلق أحمد جمعة، لكن مدافع فيتا كلوب يبعد الكرة لركلة ركنية في الدقيقة 49.

محاولات من فيتا كلوب لاستغلال النقص العددي للمصري بسبب خروج محمد كوفي للإصابة، قبل أن يعود لاستكمال المباراة بشكل طبيعي.

المصري كاد يقلص الفارق بهدف عن طريق أحمد جمعة في الدقيقة 54، لكن مدافع فيتا كلوب يبعد الكرة من على خط المرمى.

وفي الدقيقة 64، اعترض الجهاز الفني للنادي المصري على حكم المباراة من خارج الخطوط، بعد سقوط جريندو داخل منطقة جزاء فيتا كلوب مطالبين بركلة جزاء، لكن الحكم أشار باستكمال اللعب.

الدقيقة 75، فيتا كلوب يسجل الهدف الثالث في شباك المصري عن طريق ماكوسو، والجهاز الفني للمصري بقيادة حسام حسن يطلب من لاعبيه الخروج من أرض الملعب.

وتوقفت المباراة لدقائق، بسبب اعتراض الجهاز الفني للمصري على الهدف الثالث لفيتا كلوب، وبعد ذلك يعود لاعبو المصري للملعب ويتم استئناف المباراة.

وفي الوقت بدل الضائع، أضاف فيتا كلوب الهدف الرابع في شباك المصري من تسديدة.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى