أخبار الرياضة

النيابة العسكرية تحقق مع ثلاثة لاعبين من الزمالك

Shikabala-8

قال مصدر قضائي إن النيابة العسكرية بمدينة الغردقة عاصمة محافظة البحر الأحمر المصرية أمرت اليوم الثلاثاء بسرعة ضبط وإحضار ثلاثة من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بتهم بينها ضرب وسب ضابط بالقوات المسلحة في مطار المدينة واثنين من موظفي المطار المدنيين.

وكان لاعبو الزمالك في مطار الغردقة استعداد للعودة إلى القاهرة بعد خوض مباراة أمام اورلاندو بايرتس من جنوب إفريقيا في المجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا انتهت بفوز الزمالك 2-1 في منتجع الجونة يوم الأحد الماضي.

وأضاف المصدر إن الضابط والموظفين قدموا بلاغا ضد اللاعبين الثلاثة وهم محمود عبد الرازق ‘شيكابالا’ وصلاح سليمان وحازم إمام وأرفقوا به تقريرا طبيا مبين به إصابات لحقت بهم تشمل الخدوش والكدمات بالوجه والصدر والرقبة نتيجة الاعتداء المزعوم.

وكان مدحت بهجت عضو مجلس إدارة الزمالك قد قال أمس الاثنين إن خلافا نشب بين شيكابالا ومواطن في مطار الغردقة تطور إلى مشادة.

وقال بهجت لرويترز إنه أثناء توجه شيكابالا وباقي لاعبي الزمالك إلى الطائرة التقطوا الصور التذكارية مع عدد من المشجعين.وأضاف ‘في تلك الأثناء توجه مواطن يرتدي قميصا لونه أحمر وأخذ يشير إلى قميصه لشيكابالا مما أثار لاعب الزمالك فوقعت مشادة كلامية.

‘وأكد بهجت أن شيكابالا عرف بعد ذلك أنه كان يتشاجر مع ضابط بالقوات المسلحة.

وتابع المصدر إن النيابة العسكرية طلبت تحريات عن الاشتباك الذي وقع بين المبلغين واللاعبين يوم الاثنين وأمرت بضم لقطات كاميرات المراقبة التي سجلت وقائع الاشتباك بالمطار.ولم يتسن الوصول إلى مسؤولين بنادي الزمالك للتعليق على قرار النيابة العسكرية اليوم.وبذلك الفوز أصبح رصيد الزمالك أربع نقاط متأخرا بفارق ثلاث نقاط عن المتصدرين اورلاندو والأهلي.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى