أخبار الشرقية

النيران تلتهم 6 منازل في سنجها كفر صقر وسيارات الإطفاء تتدخل

تلتهم 2

كتب | محمد عسله وخالد سعيد

سيطرت الأجهزة الأمنية بالشرقية باشراف اللواء «رضا طبلية» مدير أمن الشرقية علي 6 منازل وعشش التهمتها النيران بقرية سنجها كفر صقر بعد إشعال النيران فيها علي خليفة مصرع فتاة.

واستطاعت قوات الحماية المدنية بعد دفعها بـ 12 سيارة إطفاء من السيطرة على الحرائق التي التهمت 6 منازل كاملة في حضور رجال الأمن وسيارات الإسعاف .

كان اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية تلقى إخطارًا من العميد محمد والى مدير إدارة البحث الجنائى مفاده اندلاع مشاجرة بين عائلتين بقرية سنجها التابعة لمركز كفر صقر ومصرع “فتحية م “25 عاما، ربة منزل بعد إلقاء حجر عليها من قبل طفل بالعائلة الاخرى.

وعلي الفور تم تشكيل فريق بحث باشراف اللواء محمد والي مدير إدارة البحث الجنائي بالشرقية وبرئاسة العميد عمرو روؤف رئيس مباحث المديرية وضباط مركز كفر صقر.

وتوصلت تحريات فريق البحث الاولية إلى أن الخلاف بدأ بمشادات كلامية بين الصبية وتراشق بالألفاظ وتطور إلى مشاجرة تراشق فيها الأطفال والكبار الذين تدخلوا لاحقًا بالحجارة بسبب مرور زفة عروس بجوار مأتم لإحدى العائلات المصرية التي تنتمى لجذور فلسطينية وانتقلت قوات الأمن للسيطرة على المشاجرة.

تلتهم 1

 

هائل يلتهم منازل قرية سنجها بكفر صقر 3 1

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى