ثقافة و فنسلايد

نقيب الممثلين يكشف حقيقة تدهور الوضع الصحي لـ نضال الشافعي

نضال الشافعي

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية أخبار بشأن تدهور الحالة الصحية للفنان نضال الشافعي، وذلك بعد أزمته الصحية الأخيرة وإصابته بانفجار في القولون.

الوضع الصحي لـ نضال الشافعي

ومن جانبه كشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، آخر التطورات الصحية للفنان نضال الشافعي، مؤكدا أن حالته الصحية مستقرة، ويستكمل علاجه الطبي بالمستشفى ومن المنتظر خروجه خلال يوم أو يومين، نافيا الشائعات المتداولة بشأن تدهور حالته الصحية، وفقا لما نشره موقع صدى البلد.

إقرأ أيضا

رد فعل مفاجئ من محمد رمضان بعد أزمة الدكتوراه الفخرية

“مصممة تتهزأ”.. زوجة أحمد سعد الجديدة تثير الجدل على فيس بوك

وقد حرص الفنان نضال الشافعي على طمأنة جمهوره على حالته الصحية، وذلك من خلال نشر مقطع صوتي له على حسابه الشخصي على إنستجرام، وكان التعب واضح بشكل كبير على صوت نضال الشافعي.

وخلال المقطع الصوتي قال: “أنا الحمد لله عديت الوضح الحرج، والحمد لله خلال أيام قليلة هطلع من المستشفى، وأنا بشكر كل الناس اللي وصلي دعاها واهتمامها واتصالتها وبقولهم ألف شكر إن ربنا سخركم ليا علشان تدعولي وتقفوا جنبي في المحنة دي، والحمد لله فعلا الشدائد بتبين معدن الرجال والصحاب”.

ومن جانبها كشفت زوجة الفنان نضال الشـافـعي، تفاصيل الوعكة الصحية التي تعرض لها زوجها خلال الأيام الماضية، موضحة أنه أصيب بانفجار في القولون، وأجرى عملية جراحية لاستئصال جزء منه.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى