ثقافة و فنسلايد

رامي رضوان يكشف الوضع الصحي لـ سمير غانم ودلال عبد العزيز

سمير غانم
سمير غانم ودلال عبد العزيز

كشف الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم، تفاصيل الحالة الصحية للفنان الكبير سمير غانم، وزوجته الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، وذلك بعد انتشار أخبار خلال الساعات الماضية بشأن دخول الأول في غيبوبة بعد توقف جميع أجهزة جسمه.

حيث نشر الإعلامي رامي رضوان عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وقال: “أغلب ما ينشر عن تطورات الحالة الصحية للأستاذ سمير غانم والأستاذة دلال عبد العزيز غير صحيح”.

وتابع: “السادة الصحفيين ورؤساء تحرير المواقع..ارجوكم اتقوا الله..مش كده!.. الناس بتقف مع بعض وتدعي لبعض في المحن والشدائد..مش بتزيد من هم المهموم!.. لا تدعوا الجري وراء السبق يكون على حساب الإنسانية والرحمة والحكمة والعقل..و على حساب صحة الأخرين ونفسية أسرهم”.

وطالب “رامي رضوان” الجمهور بالدعاء لكلا من سمير غانم ودلال عبد العزيز، وقال: “ولكل محبي النجمين الكبيرين الغاليين.. لم نمر بعد من المرحلة الحرجة فنرجوكم الدعاء لهما..ف”لا يرد القضاء إلا الدعاء” كما قال رسولنا الحبيب صلى الله عليه وسلم.. اللهم اكتب لسمير غانم ودلال عبد العزيز وكل المرضى شفاءا لا يغادر سقما يا رب العالمين”.

واختتم: “إلهي أذهب البأس رب الناس.. أشف وأنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءا لا يغادر سقما.. اللهم انا نسألك من عظيم لطفك وكرمك ورحمتك وسترك الجميل أن تمدهما بالصحة والعافية. لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك، إنك على كل شيء قدير”.

ومنذ أيام أصيبت الفنانة دلال عبد العزيز بفيروس كورونا المستجد وخضعت للعزل المنزلي، ولكن الحالة الصحية لها تدهورت وتم نقلها إلى إحدى مستشفيات العزل، وجرى حجزها في العناية المركزة تحت أجهزة التنفس الصناعي.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى