أخبار الرياضة

اليوم .. المنتخب يقص شريط العودة لأمم افريقيا بمواجهة تنزانيا

almaghribtoday-_المنتخب_المصرى

يقص المنتخب الوطنى تحت قيادة مدربه الأرجنتينى هيكتور كوبر شريط العودة لمنافسات أمم افريقيا 2017 بالجابون عندما يلتقى فى السابعة مساءً نظيره منتخب تنزانيا على ملعب برج العرب فى بداية مشوار التصفيات المؤهلة للبطولة الأغلى فى افريقيا .

الفراعنة تحت قيادة مدربهم الأرجنتينى يسعون للظهور بأداء مختلف عن الفترة الكاضية والتى شهدت حالة من عدم الاتزان كلفت المنتخب كثيراً بالخروج من التصفيات الإفريقية وتصفيات كأس العالم .

حيث عقد الأرجنتينى كوبر جلسات عديدة طوال فترة المعسكر من أجل تحفيز اللاعبين على ضرورة تحقيق الفوز الأول فى المشوار وحصد أول ثلاث نقاط من أجل بداية قوية لتحقيق حلم العودة لأمجاد الفراعنة مرة أخرى .

واستقر كوبر على تشكيل المنتخب بنسبة 95% حيث من المقرر أن يبدأ بأحمد الشناوى فى حراسه المرمى وأربعة فى خط الدفاع على جبر وسعد سمير وأحمد فتحى ومحمد عبدالشافى أمامهم إبراهيم صلاح ومحمد الننى وأمامهما محمد صلاح وحازم إمام ومصطفى فتحى وباسم مرسى مهاجماً صريحاً .

وقد عقد كوبر عده جلسات خاصة مع باسم مرسى من أجل اخراجه من الحالة النفسية السيئة التى يمر بها نظراً لظروف وفاه والدة خلاله تواجده بالمعسكر منذ أيام .

ومن جانبهم يسعى منتخب تنزانيا لخطف أى نقاط من فم المنتخب المصرى ، حيث أكد المدير الفنى للفريق أن لاعبيه جاهزين للخروج بنتيجة طيبة فى مصر والعودة على الأقل لبلادهم بنقطة من أصحاب الرقم القياسى فى الفوز بالبطولة .

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى