أخبار العالم

انتحار نجل حمدي الفخراني البرلماني السابق

نجل البرلماني السابق حمدي الفخراني بمنزل عائلته بالمحلة

انتحر نجل البرلماني الأسبق حمدي الفخراني شنقًا داخل منزل عائلته بنطاق قسم أول المحلة، فيما أمرت النيابة العامة بالتحقيق في الواقعة وتشريح الجثمان بمستشفى المنشاوي في طنطا لتأكيد سبب الوفاة.

تلقى مدير أمن الغربية اللواء طارق حسونة إخطارًا من العميد أشرف عمارة مأمور قسم أول المحلة ببلاغ من أسرة البرلماني الأسبق تؤكد العثور على جثة نجل حمدي الفخراني (خالد – 18 سنة) مشنوقًا داخل غرفة نومه بمنزل العائلة في شارع الجيش دائرة القسم.

انتقلت القيادات الأمنية إلى موقع الحادث برئاسة العقيد محمد عمارة رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود، والرائد هيثم الشامي رئيس مباحث قسم أول المحلة، رفقة قوات من الشرطة السرية والنظامية.

وتبين من المعاينة الأولية أن المذكور شنق نفسه داخل غرفة نومه بمنزل العائلة، التي أفادت بمروره بأزمة نفسية حادة دفعته للانتحار.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في ظروف وملابسات الواقعة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وأمرت بتشريح الجثة.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى