أخبار الشرقية

باسم يوسف ومنى زكي يدعمان مستشفى 25 يناير بههيا

باسم يوسف

أعلن عدد من الإعلاميين والفنانين والمخرجين السينمائيين والصحفيين، اليوم، دعمهم لمشروع مستشفى ٢٥ يناير الخيرى المقام بالجهود الذاتية بمحافظة الشرقية، والذى تم الانتهاء من المبانى الخاصة به وفى مرحلة التشطيبات حاليا.

ومن بين الذين أعلنوا دعمهم للمشروع، الإعلامى الساخر باسم يوسف والفنانة منى زكى والمخرج يسرى نصر الله ، فضلا عن الفنان محمد عطية والسينارست محمد دياب والكاتبة الصحفية إكرام يوسف، بالإضافة إلى عدد من الصحفيين ومستخدمى وسائل التواصل الاجتماعى.

وكتب الإعلامى باسم يوسف على حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر” : “ده يمكن من أكتر المشروعات الخيرية اللى اتبذل فيه مجهود رائع ومخلص.. ساندوا مستشفى ٢٥ يناير”، أما الفنانة منى زكى فكتبت: “ياريت الكل يساعد”، كما نشرت طرق التبرع المختلفة للمستشفى على حسابيها على فيس بوك وتويتر.

المخرج والسيناريست محمد دياب كتب على حسابه على فيس بوك: “ده أكثر مشروع خيرى يستحق المساندة، لو عندك متابعين “Followers” كتير أقرأ البوست لو سمحت إنت وسيلة الدعاية الوحيدة للمشروع ده”. أما المطرب والممثل محمد عطية كتب على حسابه على فيس بوك: أصدقائى اللى عندهم متابعين كتير.. رجاء انشروا ده وادعموا مستشفى ٢٥ يناير.. شكرا.

كما نشر المخرج يسرى نصر الله وعدد من الصحفيين ومستخدمى وسائل التواصل الاجتماعى طرق التبرع للمستشفى، وطالبوا متابعيهم بدعم المشروع.

يذكر أن مستشفى ٢٥ يناير الخيرى يقام بقرية الشبراوين التابعة لمركز ههيا بمحافظة الشرقية، وتم الانتهاء من بناء ٧ أدوار منها، ويخضع لرقابة وزارة التضامن الاجتماعى، ويعد أول مستشفى يتم بنائه من خلال وسائل التواصل الاجتماعى، ويخدم ٨ ملايين مواطن، وهو مستشفى عام لجميع التخصصات والأعمار.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى