بالصور .. أسرة الوفاء بكلية آداب جامعة الزقازيق تكرم الأمهات والاساتذة
متابعة وتصوير: الاء بربر
نظمت اسرة الوفاء بكلية الاداب اليوم حفل لتكريم بعض الامهات والاساتذة منهم (السيدة سامية حسين ,الدكتورة سهام جبر, الدكتورة مرسا حبيب) نظرا لجهودهم بالكلية وشمل الحفل العديد من الفقرات المتنوعة.
بدأ الحفل بالقرآن الكريم , انشودة للزهرات بعنوان ‘انا مصري ‘ ,واسكتش والعديد من الاناشيد ,فقرة للمواهب وكذلك لاسئله وتوزيع الجوائز .
تضمن الحفل التعريف بحملة انفع غيرك والتي سوف تكون في جميع الكليات بالجامعه وهدفها هوه المساهمه في تحسين مظهر الجامعة بحل العديد من المشاكل التي تعوض الطلاب وكذلك التخصير لعدد من الندوات لبعض الشخصيات العامه وندوات التنمية البشرية , وعمل المخيمات الدراسية لتوفير جو ترابط بين الطلاب .
دعت الدكتورة سهام جبر الي حمله للتبرع بالدم لصلاح مرضي الفشل الكلوي بمستشفي جامعة الزقازيق , وذلك لانهم يحتاجون للدعم المادي والمعنوي .
اختم الحفل بعرض عدد من الفساتين .
المصدر | الشرقيه توداي







