أخبار الشرقيةسلايد

بالصور : الاعتداء على ضابط شرطة أمام مركز النجدة بالزقازيق

 11

متابعة : سامح المصرى , احمد الدويرى

قام مجموعة من الاهالى بالتعدى على ضابط شرطة طرف قوات الدفاع المدنى حيث كان الضابط فى زيارة لوالده بمنطقة بنايوس وبرفقته طفلته 5 سنوات حدث حادث مرورى يجمع الضابط وسائقين لدراجه بخارية.

وفي تصريح خاص من الضابط أحمد عاطف بدوى لـ ” الشرقية توداي ”  : وانا بطرقى من العودة بمنزل والدى فوجئت بدارجة بخارية تتجاوز طريقى من جانب الشمال واخرى من الامام مما ادى الى تصادم الدراجتين فاذا باحداهم يتشاجر معى ويتهمنى اننى السبب فى التصادم.

واشتكمل وفى غضون دقائق تجمع عدد من المارة وتم التعدى على بالضرب واصابتى بجرح قطعى فى الرأس عبارة عن 8 غرز وأخر فى الحاجب وكدمات متفرقة فى الجسم وتم التعدى ايضا على سيارتى واحداث بها اضرار بليغة مما دفعنى الى الهروب بالسيارة الى قسم شرطة النجدة الذى كان يبعد ما يقارب من 100 متر من الواقعة للاحتماء بهم والحفاظ على طفلتى الصغيرة.

وأضاف  انى فوجئت باتهامى فى محضر رسمى انى تعديت عليهم بسلاحى ولكى يعلم الجميع بأن ضباط الحماية المدنية لا يحملون سلاح من الاساس فأنا من اعتدى على وتم اسعافى بمستشفى الاحرار ومكثت ما يقارب من 20 ساعة بقسم جراحة المخ وهذا ما يجعلنى اتسائل ان كنت انا الذى اعتديت عليهم فأين الذين اعتديت عليهم بالضرب واصابتهم اصابات بليغة كما يدعون بل انا من اعتدى على وتم ذكر هذا فى محضر رسمي يحمل رقم 6002 إدارى قسم ثانى الزقازيق .

55 44 33 22

المصدر | الشرقية توداي

 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى