ثقافة و فن

بالصور.. جه يكحلها عماها.. مشاهير وقعوا في أخطاء دينية شنيعة

 

sldm hgoahf

ظهر كثير من الفنانين في أحاديثهم الاعلامية منهم من ردد آيات قرآنية أو أحاديث نبوية، بهدف اظهار تدينهم، ليُجابهوا من يشكك في شرعية أعمالهم وتدينهم .. إلا أنهم لم ينتبهوا.

يسرا

يسرا

أخطأت الفنانة يسرا اثناء حوارها مع الاعلامي اللبناني نيشان ببرنامج أنا والعسل ،وقالت أن عمرو بن العاص من الأربعة المبشرين بالجنة ، إلا أنها لم تسلم بعدها من سخرية الجمهور منها.

مايا دياب

maya

ظنت النجمة اللبنانية مايا دياب أن كلمة «اللهم لا شماتة» آية قرأنية، حين أدلت بهذا خلال إحدى اللقاءات، عندما استشهدت بها ،ولكنها وقعت في الخطأ خاصة وانها لم تعتنق الاسلام.

هاني سلامة

hany

اثناء كلمته التي ألقاها في معرض الكتاب ، حاول سلامة ان يستشهد ببعض الآيات القرآنية من سورة الرعد قائلا : «ان الله لايغير النفس الا مايغيروا ما بأنفسهم»، ولكن الآية الصحيحة هي «إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم»

ليظهر أنه نطق الآية القرآنية بطريقة خاطئة لم تغفر له أمامه جمهوره.

صابرين

sabreen

أكدت صابرين في احدى حواراتها بعد عودتها للتمثيل، بالباروكة وإثارة الجدل والانتقادات حولها، فقالت انها استفتت شيوخ من الأزهر الشريف أكدوا لها ان ارتداء الباروكة بدلا من الطرحة لا يفسد الحجاب.

سمية الخشاب

somaya

سقطت سمية في فخ الانتقادات بعد أن استشهدت في كلامها عن الاخوان خلال حوارها مع الاعلامي وائل الابراشي في برنامج العاشرة مساء بآية قرآنية من سورة الأنفال قائلة :«ويكيدون ويكيد الله والله خير الكائدين»

ولكن الاية الصحيحة تقول «يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين»، حتى تعرضت بعدها لكثير من الإنتقادات.

 

المصدر 

زر الذهاب إلى الأعلى