أخبار الشرقيةسلايد

بالصور..محافظ الشرقية يحيل مدير مستشفى منيا القمح وجميع الأطباء المتغيبين عن العمل إلى التحقيق الفورى

إحالة مدير مستشفى منيا القمح وجميع الأطباء المتغيبين عن العمل إلى التحقيق الفورى

كتبت | آلاء بربر

زار الدكتور سعيد عبدالعزيز عثمان ، محافظ الشرقية ، مستشفى منياالقمح المركزى ليكتشف أن مسلسل الإهمال والتسيب ما زال يخيم على المستشفيات الصحية والمرضى بلا أطباء ولا كهرباء .

حيث إكتشف المحافظ خلال زيارته المفاجئة للمستشفى أن الكهرباء تنقطع عن قسم الحميات بسبب الإهمال الشديد من عامل الكهرباء ،كما أن جميع أطباء قسم الحميات متغيبون ، وفى قسم العناية المركزة إكتشف المحافظ أن العناية بلا عناية وأن آهالى المرضى يشكون من الإهمال وعدم نظافة القسم .

وشاهد المحافظ بنفسه أن الحشرات تتجول على راحتها فى المكان وفى أدراج الأدوية ليستاء المحافظ من الوضع بالمستشفى رغم تكرار زياراته لهذا المستشفى وتحذيراته .

ولاحظ المحافظ أن العامل أغلق الأسانسير وتغيب عن المكان ليتساءل المحافظ كيف يمكن لمريض العناية المركزة والحالات الحرجة أن تصل إلى الأقسام العلوية ، كما أندهش المحافظ من تغيب المدير الإدارى للمستشفى ساعة تواجده بالمستشفى ولا يوجد بديل له.

وقام المحافظ على الفور بالإتصال بوكيل وزارة الصحة بالشرقية ووجه له اللوم لعدم المتابعة المستمرة للمستشفيات ، وعدم تنفيذ تعليماته بالمرور الدورى على المستشفيات ، وقال لابد أن يصل الأمر لمعالى الدكتور وزير الصحة والسكان فوراً.

ولهذا قرر المحافظ إحالة مدير المستشفى وجميع الأطباء المتغيبين عن العمل إلى التحقيق الفورى بديوان عام المحافظة وطلب من رئيس مدينة منيا القمح إرسال عامل كهرباء فوراً لإصلاح وصلة الكهرباء من الديزل إلى الأقسام التى تنقطع عنها الكهرباء .

20140816_203712

20140816_203845

المصدر | الشرقية توداي

زر الذهاب إلى الأعلى