أخبار الشرقيةسلايد

بالصور…ندوه لطلاب أمتيار وخريجى الطب البشرى بمؤسسة “تمكين” بالشرقية

 صورة١٢٣٤

متابعة وتصوير  | أحمد حمدى

قامت مؤسسة “تمكين” للشباب اليوم الأحد بعمل ندوه بعنوان ” برنامج ميديكال فور”لخريجى وامتياز كليات الطب بالشرقية .

قام  الدكتور “محمد سليمان” نائب مدير مستشفى الجاويش و الدكتورة “ايمان الزايد” استاذة ورئيسه قسم الطب الشرعى بشرح القيم والاخلاقيات الطبيه والتى يجب توافرها فى الطبيب .

كما تناول الاستاذ الدكتور” مجدى فوزى” استاذ الرمد جامعة الزقازيق بالشرح حول كيفيه العلاقة بين الطبيب والمريض وكيف يتم الانسجام بينهم وكيفية عمل الابحاث الطبيه كما قام الدكتور” سالم عبد الفتاح “و الاستاذ “عماد شطا “رئيس مجلس ادارة تمكين من ضرب امثال وقصص حقيقة وناجحه لهم للاستفادة منها .

المصدر  | الشرقية توداى

صورة١٢٣٣
صورة١٢٣٥

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى