أخبار الرياضة

بالصور..وزير الشباب و “بيليه” يفتتحان فعاليات الموسم الثاني من ” كوبا كوكاكولا مصر” بسفح الأهرامات

4

متابعة | شيماء عزت

افتتح كل من المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والأسطورة الكروية “بيليه” فعاليات الموسم الثاني من “كأس كوبا كوكاكولا مصر” مساء اليوم بسفح الأهرامات بالجيزة.

حضر حفل الافتتاح طاهر أبو زيد وزير الرياضة وعمر مندور مدير عام شركة كوكاكولا مصر ولفيف من المسؤولين المصريين ومجموعة من رموز ولاعبى كرة القدم المصرية بالإضافة إلى مجموعة من الإعلاميين.

وفي كلمته اثني وزير الشباب على الشراكة المثمرة والتعاون مع شركة كوكاكولا ودورها خلال الفترة السابقة في دعم البطولة مؤكداً ان ذلك يكشف تضافر الجهود بين الحكومة والقطاع الخاص لخدمة نشيء مصر.

كما أوضح عبد العزيز الدور الذي تقوم به وزارة الشباب في رعايتها لمثل هذه البطولة داخل منشآتها الشبابية، وسماحها بتنفيذ برامج كتلك والتي تساعد بها النشء وترعاهم وتعمل على توجيههم للمسار الصحيح وانتهاج السلوك الرياضي بالاضافة الي توفير حياة بعيدة عن أي انحرافات قد تؤثر سلباً على مستقبلهم.

فيما اشار وزير الشباب الي ان كأس كوبا كوكاكولا يساعد على افراز جيلا جديدا من الموهوبين يسعى للاحتراف مع نجوم كبار في العالم.

ومن جهته ، وجه “بيليه” الشكر للشركة الراعية “كوكاكولا”، لاستقبالها له على الاراضي المصرية، مؤكدا ان البطوله هدفها الرئيس الاجيال الناشئة.

فيما أعرب أبو زيد عن سعادته لوجوده في هذه الاحتفالية اليوم، مؤكدا دعمه لنشء مصر.

وفي كلمته، اشار مندور أن الموسم الثاني من كوبا كوكاكولا سيكون الاقوى، وسيشهد مواهب عدة، ستصبح نجوم المستقبل، موضحاً أن الموسم السابق اظهر لاعبين مميزين تم اختيارهم في منتخب افريقيا كوبا كوكا كولا.

واضاف مندور أن دور وزارة الشباب واضح في رعاية هذه البطولة فبدون وزارة الشباب لم يكن لهذه البطولة انا تقام بالشكل المطلوب.

وتخلل الاحتفال تقديم وزير الشباب درع الوزارة لبيليه بمناسبة حضورة لأرض مصر ومشاركته في افتتاح البطولة، كما شهد وزيرا الشباب والرياضة وبيليه مباراة ودية افتتاحية بين فريقي مصر والبرازيل تحت 15 سنة.

وعقد على هامش الافتتاح مؤتمراً صحفياً عالمياً طُرح خلاله اسئلة عدة حول تنظيم البطولة فائدتها وما تقدمه للرياضة والنشء بشكل عام.

المصدر | الشرقية توداى

1

2

3

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى