أخبار الرياضة

بالصور.. 5 مشاهد لن تُمحى من ذاكرة الأهلاوية للأسطورة جوزيه

%D8%AC%D9%88%D8%B2%D9%8A
بعد اعتزاله التدريب رسميًا.. تعرف على 5 مواقف لن تسطيع جماهير الأهلي نسيانها لواحد من أفضل المدربين في تاريخ القلعة الحمراء

أولها

اعتراضًا على التحكيم في مباراة الأهلي والحرس في موسم 2007.. خلع جوزيه ملابسه وسط المباراة التي انتهت وقتها بفوز الأهلي برباعية نظيفة .
2679 full
ثانيها
قام جوزيه بأداء حركة كوميدية تعليقا على قيام احمد عادل عبدالمنعم حارس الفريق بالامساك بأحد الكرات العرضية بطريقه بها الكثير من التمثيل والأداء البطى للغاية .
%D8%B9%D8%A7%D8%AF%D9%84
ثالثها
في لفتة إنسانية قام جوزيه، بارتداء “تي شيرت” يحمل صورة الشاب محمد مصطفى، المعروف بشهيد ألتراس الأهلي، والذي توفي خلال أحداث الشغب التي شهدها شارع قصر العيني بوسط القاهرة، وذلك قبل بداية مباراة الأهلي ومصر المقاصة موسم 2011.
2676 full
رابعها
تعرض نجم منتخب مصر والأهلي والزمالك السابق “حسام حسن” لانتقادات شديدة، بعد لقطة تهجمه على “جوزيه” في لقاء الأهلي والزمالك موسم 2011، بعد هدف دومنيك في مرمى الأهلي، متهمًا إياه ولاعبي الفريق الأحمر بعدم احترام قواعد اللعب النظيف .
%D8%AD%D8%B3%D8%A7%D9%85
خامسها
سخر جوزيه من إدارة النادي الأهلي الحالية بقيادة محمود طاهر بعدما رفضوا عودته لتدريب الفريق بحجة “تقدمه في العمر”.. وذلك اثناء استضافته من قبل الإعلامية “‘سعاد يونس” في برنامج “صاحبة السعادة” على فضائية “CBC”
المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى