أخبار الرياضة

بالفيديو .. أحمد حسن يهاجم الغندور:«يا ريت كل واحد يشوف نفسه وعمل إيه للمنتخب»

بالصور_لقاء_الصقر_احمد_6

أعرب أحمد حسن، مدير منتخب مصر، عن استياءه الشديد ولاعبي منتخب مصر من الهجوم الذي طال المنتخب عقب الخسارة أمام السنغال، في الجولة قبل الأخيرة لتصفيات أمم أفريقيا 2015، مهاجما الإعلامي خالد الغندور، دون أن يذكر اسمه.

وقال «حسن» في تصريحات لقناة «إم بي سي مصر2»، مساء الإثنين: «هناك حالة من الاستياء الشديد بين الجهاز الفني ولاعبي منتخب مصر من الانتقادات الهدامة التي خرجت عقب مباراة السنغال، نرحب بالنقد حول خطط اللعب لكن أن تخرج شائعات وتجريح شخصي حول مشاجرات وخلافات بين اللاعبين أمر غير مقبول».

وأضاف: «دوري كمدير للمنتخب أن أوضح بأن كل ما تردد وقيل من بعض ما يسمون أنفسهم للأسف إعلاميين غير صحيح، ولا أعرف من أين يأتوا بمثل هذه الشائعات المغرضة والكاذبة».

وتابع: «بعض من يجلسون في الاستديوهات للأسف ينتقدون لاعبين صنعوا أشياء جيدة لمنتخب مصر بشكل مسيء، الله يسامح أصحاب القنوات الذين أظهروا لنا مذيعين غير مؤهلين ويدخلوا بيوتنا بحاجات غريبة الشكل، ووصل الأمر لأحدهم أن يقول إن أحمد فتحي، يخرج أصواتا وهو يلعب ويجب أن نستغله في لعبة المصارعة».

وأكمل: «يا ريت كل واحد يشوف نفسه وعمل إيه حتى ينتقد، ومش مجرد إنك ماسك ميكروفون تنتقد بهذا الأسلوب، للأسف الصيغة كانت ستتغير لو حققنا الفوز، وكانت ستظهر شعارات التمجيد لنا وللاعبين».

وأردف: «أقول لهؤلاء المنتقدين لا تضحكوا على الناس، فلماذا لم تظهر القنوات المصاحبة لنا الخلافات التي يقولها الإعلام.. وقيل أيضا إن الجهاز الفني معندهومش دم ونمشي، هل من المفترض أن نهرب لكي يكون عندنا دم؟ عيب هذا الكلام، المفروض يكون فيه سلوك أفضل من كده في النقد».

وأتم: «هناك مجلس إدارة اتحاد كرة لو رأى أن رحيلنا هو الأفضل فلا يوجد لدينا أدنى مشكلة، ولن نذهب للجلوس في بيوتنا كلنا لدينا أعمال ولنا خبراتنا وأسمائنا في عالم كرة القدم».

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى