أخبار الرياضة

بالفيديو.. ألمانيا تتخطى عقبة أوكرانيا وتتصدر المجموعة الثالثة في كاس الأمم الأوروبية

 

46ca6b714b953b254f97be9a7dc87bb7

 

نجح المنتخب الألماني في تخطى عقبة نظيره الأوكراني بهدفين دون رد في المواجهة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد على ملعب استاد ليل متروبول ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2016 المقامة في فرنسا.

شهد الشوط الأول سيطرة واضحة للمنتخب الألماني الذي استحوذ على الكرة طوال الـ45 دقيقة ونجح في ترجمتها إلى هدف جاء في الدقيقة 19 بأقدام اللاعب شكودرن موستافي من كرة عرضية يرتقي لها اللاعب ويسكنها شباك الفريق الخصم.

لم يكتفِ الماكينات الألمانية بالهدف وواصل ضغوطه على الفريق الخصم وأضاع أكثر من فرصة في حين جاءت ردود المنتخب الأوكراني قوية وهدد مرمى الحارس مانويل نوير في أكثر من مناسبة كانت كفيلة بتغيير النتيجة للشوط الأول.

وفي الشوط الثاني واصلت الماكينات الألمانية سيطرتها على مجريات اللقاء حتى الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدًا من الضائع وعزز شفانشتايجر تقدم منتخب بلاده بالهدف الثاني.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد المنتخب الألماني إلى 3 نقاط يحتل بها صدارة مجموعته بفارق الأهداف عن بولندا الذي يحتل المركز الثاني بنفس رصيد النقاط.

 

https://youtu.be/8sBhsj0Xs30

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى