أخبار الرياضة

بالفيديو | الأهلي يخطف فوزا صعبا أمام الأفريقي بهدفين مقابل هدف

Capture

انتزع النادي الأهلي فوزًا صعبًا أمام ضيفه الأفريقي التونسي، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد السويس العسكري، ضمن مباريات ذهاب ملحق دور الـ16 للكونفيدرالية الأفريقية.

وبدأ النادي الأهلي المباراة، بالسيطرة على مجريات الأمور محاولين إحراز هدف التقدم، وأهدر أحمد عبد الظاهر فرصة هدف محقق من انفراد تام إلا أن حارس مرمى الفريق التونسي يتألق ويبعدها، بعدها حاول لاعبو الأفريقي العودة للمباراة ومبادلة الفريق الأحمر السيطرة على وسط الملعب.

وفي الدقيقة 36، باغت عماد المنياوي الجميع بإحرازه الهدف الأول لفريقه في مرمى شريف إكرامي، قبل أن ينجح أحمد عبد الظاهر في العودة بفريقه وتسجيل هدف التعادل في الثواني الأخيرة من عمر الشوط الأول.

وفي الدقيقة 63، ينجح البديل عماد متعب في إحراز الهدف الثاني للنادي الأهلي من استغلال إحدى الكرات داخل منطقة الجزاء سددها بباطن القدم في الشباك التونسية، ليحاول بعدها لاعبو الأحمر تعزيز تقدمهم بهدف آخر قبل مباراة العودة التي تقام بعد أسبوعين في تونس.

الجدير بالذكر أن الأمور أصبحت صعبة بالنسبة للأهلي حيث يحتاج للتعادل أو الفوز خلال مباراة العودة، فيما يضمن الفوز بهدف نظيف التأهل لفريق الأفريقي.


المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى