أخبار الرياضة

بالفيديو.. الأهلي يستعرض عضلاته أمام ناشئي الجونة بـ 13 هدفًا بكأس مصر

2015_8_13_21_49_22_525

في مباراة أقرب ما تكون استعراضية، حقق الأهلي نتيجة عريضة على فريق الجونة بـ 13 هدفًا، في إطار مباريات دور الـ16 من بطولة كأس مصر، على ملعب بتروسبورت.

لم يجد الأهلي صعوبة في الوصول إلى مرمى الجونة وحارسه إسلام سليمان، حيث تكبد مرماه بهدف عن طريق مدافعه شمس الدين السعيد بالخطأ من تصويبة عبدالله السعيد.

وعاد عبدالله السعيد ليعزز تقدم الأهلي بهدف ثان في الدقيقة 10 من ضربة جزاء، بعد عرقلة مدافع الجونة لرمضان صبحي.

وظهر عبدالله السعيد للمرة الثالثة في الدقيقة 12 ليستغل تمريرة سحرية من رمضان صبحي ويسكنها الشباك معلنًا الهدف الثالث له وفريقه.

الوافد الجديد جون أنطوي تمكن من تسجيل أول أهدافه بقميص الفريق الأهلي، حيث اقتنص تمريرة سحرية من محمد ناجي جدو بعد مرواغة دفاع الجونة الشاب في الدقيقة 18 من الشوط الأول، ليجد نفسه وحيدا أمام الحارس ويسكن الكرة في شباكه.

وعاد أنطوي مرة آخرى ليزود غلة الأهداف للأهلي ولنفسه، حيث أعطاه حسام غالي تمريرة ضرب بها خط دفاع الجونة في الدقيقة 28 من المباراة وينجح أنطوى في وضعها في الشباك معلنًا الهدف الخامس لفريقه.

وشهدت المباراة مفاجأة من الجهاز الفني للجونة؛ حين دفع بالناشئ زياد أحمد الصحيفي صاحب 14 عام كتبديل ثالث له في الشوط الأول.

في الدقيقة 49، ترجم رمضان صبحي تألقه بهدف سادس للمارد الأحمر، قبل أن يسجل العائد أحمد فتحي الهدف السابع من تصويبة فشل الحارس إسلام سليمان في التصدي لها.

وظهر المهاجم الجابوني بعد دخوله بدلا من محمد نجيب ليحرز الهدف الثامن للأهلي في الدقيقة 55، قبل أن يستغل محمد ناجي جدو عرضية حسام غالي في الدقيقة 60 ويحرز الهدف التاسع.

وأخرج الحكم محمود البنا البطاقة الحمراء للاعب أحمد قاسم، بعد تلقيه بطاقتين صفراوين في 3 دقائق ليغادر الملعب بعد عرقلة ايفونا.

وفي الدقيقة 66 استغل حسين السيد التفكك الدفاعي لفريق الجونة وسدد كرة أحرز منها الهدف العاشر للأهلي.

“هاتريك أنطوي”.. كانت عنوان الدقيقة 80 من المباراة بعد أن تمكن الغاني جون أنطوى من إحراز الهدف الثالث له والحادي عشر للأهلي، في أول مباراة له كأساسي بتشكيل المارد الأحمر، قبل أن يعود بعدها بدقيقتين ليحرز الهدف الرابع من رأسية.

وقبل نهاية المباراة بدقائق، عوّض حسام غالي “الكوبري” الذي تعرض له من أحد ناشئي الجونة في الشوط الأول، بهدف من مراوغة للدفاع داخل منطقة مرمى الجونة، ليرفع حصيلة الأهداف لـ 13 هدفًا.

بذلك؛ يواجه الأهلي فريق الشرطة في مباراة دور الـ8، يوم الأحد 16 أغسطس، فيما ينتظر الفائز منها فريق بتروجيت في نصف النهائي.


المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى