أخبار الرياضة

بالفيديو | تعرف على أسباب استقالة مرتضى منصور من الزمالك

2015_7_29_22_45_22_151

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أسباب إعلانه التقدم بالاستقالة من منصبه، اليوم الأربعاء، عقب فوز فريقه على طلائع الجيش (3-2) بالدوري اليوم، وبعد تتويج الأبيض رسميا بطلا للمسابقة 2014-2015.

ووجه رسالة لجمهور الزمالك وأعضاء الجمعية العمومية للنادي وهو يبكي، قائلا: “أرجو ان تسمحوا لي.. سأعتذر عن رئاسة نادي الزمالك، وغدًا الخميس سيتم انتخاب رئيس جديد في اجتماع طارئ لمجلس الادارة”.

وقال منصور، في تصريحات تلفزيونية لقناة “صدى البلد”: “أنا آسف.. تحملت ما لم يتحمله بشر، هذا القرار اتخذته مع أسرتي قبل ثلاثة أشهر، بعدما تعرضت لإطلاق أعيرة نارية على بيتي أكثر من مرة من قبل بعض المنتسبين زورا لنادي الزمالك، بجانب المياه الحارقة أثناء دخولي نادي الزمالك”.

وتابع: “لكن رغم كل هذه الظروف تحديث الجميع وقررت استكمال مسيرتي من أجل إعادة البسمة لجماهير الزمالك، ونجحت في إحراز أصعب بطولة دوري على الإطلاق،”.

وأكمل: “هذا الدوري الذي شهد اقتحام الجماهير لنادي الزمالك، ومقاطعة الإعلام، وتغيير أربع أجهزة فنية للفريق، واستقالة ثلاثة من أعضاء النادي، إضافة إلى كثير من المؤامرات علي وعلى الزمالك من قبل وسائل الإعلام المرئية منها والمقروءة.. أنا أول رئيس نادي تتعرض والدته للسباب وهذا الظلم الكبير”.

وأضاف مرتضى أنه نجح في استعادة الفرحة مرة أخرى لجماهير الزمالك، وقام بإنشاء نادي كبير يفوق الأندية الأوروبية بشهادة سفراء الدول، وحقق في بداية الموسم لقب كأس مصر، والآن درع الدوري الممتاز بعد غياب 11 عامًا بفضل قوة مجلس الإدارة.

واسترسل: “لم أكتفِ بذلك، لكن امتدت الإنجازات على صعيد الرياضات الأخرى، ونجحت في إعادة فريفي كرة اليد والطائرة إلى مجدهم مرة أخرى”.

وأعلن مرتضى منصور إلغاء شطب عضوية ممدوح عباس، الرئيس الأسبق لنادي الزمالك، ونائبه المهندس رؤوف جاسر، والعضو المستقيل هاني شكري، مشيرًا إلى أنه يدعو أحمد سليمان ومصطفى عبدالخالق للرجوع إلى مراكزهم كأعضاء للمجلس بعد استقالتهم.

واختتم تصريحاته قائلا: “سأرحل عن رئاسة النادي تاركا فريق كرة قدم قوي، ونادي لديه القدرة على حصد البطولات في مختلف الألعاب الفردية والجماعية”.

ومن المنتظر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة تحديد الموقف النهائي من استقالة منصور، والتي يجب اعتمادها من وزارة الشباب والرياضة قبل إعلانها رسميًا.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى