أخبار الرياضة

بالفيديو .. جمهور الزمالك يهتف: «انسحبوا» .. وعمر جابر: «أنا معاكم حقكم عليا»

304014_0

نشرت صفحة «Sport City SC» على «فيس بوك»، في الساعات الأولى من صباح الإثنين، فيديو لهتافات جمهور النادي الزمالك يطالبون فريقهم بالانسحاب من مباراتهم مع إنبي، مساء الأحد، في ستاد الدفاع الجوي، الذي شهد محيطه أحداث دامية واشتباكات بين قوات الأمن و«ألتراس وايت نايتس».

وفي الفيديو المنشور يردد جمهور الزمالك هتاف: «انسحبوا.. انسحبوا»، في الوقت، الذي توجّه فيه اللاعب عمر جابر إليهم، مطالبًا إياهم بالهدوء، بقوله: «معلش، عشان الزمالك، أنا معاكم».

كان مجلس إدارة نادي الزمالك قرر إيقاف جابر لأجل غير مسمى وتوقيع غرامة مالية كبيرة ضده سيتم الإعلان عنها فور انتهاء المجلس من اجتماعه الطارئ، مساء الأحد، بسبب تضامنه مع رابطة مشجعي «وايت نايتس» عقب الأحداث الدامية، التي باشرت النيابة العامة، الإثنين، تحقيقاتها فيها كاشفة أن حصيلة ضحايا الحادث 19 قتيلا.

يشار إلى أن النائب العام، المستشار هشام بركات، أمر بانتقال فريق من رؤساء النيابة العامة بنيابة شرق القاهرة لمناظرة جثث المتوفين بمشرحة زينهم ومعاينة آثار الاشتباكات أمام استاد الدفاع الجوي، بعدما أصدر بيانًا، مساء الأحد، قال فيه إن حادث استاد الدفاع الجوي أسفر عن سقوط 22 قتيلا.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى