توك شو

بالفيديو.. ساموزين يبكي بشدة على الهواء

 

.. ساموزين يبكي بشدة على الهواء

كشف الفنان ساموزين قصة تعرض والده للقتل وسرقة أغراضه وممتلكاته في موطنه بسوريا، مشيرًا إلى أن والده حصل على جرعات مضاعفة من العلاج الكيماوي الخاص بمرضى السرطان، وذلك بصورة متعمدة لإنهاء حياته، على حد تعبير سامو، باكيًا بتأثر شديد خلال استضافته ببرنامج «العاشرة مساء».

وقال ساموزين، في البرنامج الذي يذاع على قناة «دريم»: «أبويا وأختي اتصابوا بالسرطان في نفس الوقت، وأبويا كان عايش في سوريا وهي كانت معاه، ولما جت مصر وبعد وفاة أبويا الدكتور في مصر قالي دي مفيهاش حاجة والجرعات اللي بتاخدها بتموتها، وطلع أبويا اتقتل باستخدام خطأ للكيماويات، ومش هسيب حقي».

يذكر أن ساموزين حاول مناشدة بشار الأسد التدخل لمعرفة القاتل ومعاقبته، عبر صفحته الشخصية على «فيسبوك»، قائلًا: «نداء استغاثة إلى الرئيس بشار الأسد، أتوجه لك بكلمات مواطن سوري، لقد طلبت التحقيق بخصوص مقتل والدي والنصب عليه، ملتمس من فخامتكم مساعدتي لأني أعلم لا ترضون الظلم على أي فرد من أفراد الوطن».

https://www.youtube.com/watch?v=JhAaAtIvPF8

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى