أخبار الرياضة

بالفيديو .. شوبير: «داعش وراء حريق استاد القاهرة ومشروع الهدف»

3

انفعل الإعلامي أحمد شوبير على الهواء خلال عرضه لإحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي باسم «الشعب الحر»، تشير إلى ضلوع أحد أعضائها في واقعة حرق استاد الهدف بمدينة 6 أكتوبر، واستاد القاهرة، مساء الجمعة.

وقال «شوبير» غاضبا في برنامجه «الملعب» : «هافضل أصوت وأصرخ واطلع صح في الأخر، ولن أصدق بيان وزير الشباب والرياضة والذي يؤكد أن تلفيات استاد القاهرة فقط 2000 جنيه، وأن ما حدث ناتج عن ماس كهربائي».

وأضاف: «هؤلاء المجرمون يعلنون بشكل واضح عن ارتكابهم للجريمة، وأنتم كمسؤولين تستخفون بعقولنا، عاملين صفحة جديدة اسمها الشعب الحر، وهي على وزن الجيش السوري الحر.. مثلما أنشأوا صفحة (قادمون) وهي على وزن (حازمون) التابعة لحازم صلاح أبوإسماعيل».

وتابع: «انتبهي يا دولة هؤلاء هم أفراد داعش في مصر، وهم من قاموا بحرق استاد القاهرة ومشروع الهدف من يومين، هؤلاء هم الدواعشية في القاهرة والجيزة وليسوا في سيناء، يشعلون الأوضاع تحت مسمى كرة القدم.. وبيحرقوا في المنشآت ووسائل النقل العام، وهم من يحرقون عربات الترام في الإسكندرية».

وعرض شوبير لافتات لألتراس «وايت نايتس»، الداعمة لنادي الزمالك، تحمل شعار النادي الأبيض وكتب عليها «نادي الشعب الحر»، مستدركا: «اللي هو الجيش الوطني الحر»، بالإضافة إلى صورة أخرى لدخلة «قادمون» الخاصة بالألتراس، متما: «وهي التي تعني حازمون».

https://www.youtube.com/watch?v=FNiN-wpGEZQ

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى