أخبار الرياضة

بالفيديو.. ليلة فرعونية على ملعب سان سيرو

11837302691463259559

أنهى إيه إس روما، الذي يضم المصري محمد صلاح، موسمه في الدوري الإيطالي بتحقيق الفوز على مضيفه إيه سي ميلان بنتيجة 3-1، على ملعب سان سيرو، مساء اليوم، السبت، في الجولة الأخيرة من المسابقة.

وشارك صلاح منذ البداية ولعب لمدة 85 دقيقة حتى خرج مستبدلا لصالح البوسني إدين دجيكو، وقدم الجناح الشاب أداءً رائعا، خصوصا في الشوط الأول من المباراة الأولى التي يخوضها اللاعب ضد ميلان على ملعبه.

وسجل صلاح الهدف الأول لروما في الدقيقة 19، الهدف رقم 14 في سجل اللاعب المصري في المسابقة، حيث تلقى تمريرة بينية من كيفن ستروتمان جعلته في وضعية انفراد مع الحارس جيانلويجي دوناروما، فسدد في الشباك.

وأضاف صاحب الأصول المصرية ستيفان الشعراوي الهدف الثاني في الدقيقة 59، لكنه رفض الاحتفال بالهدف، احتراما لجماهير ميلان، حيث سبق له اللعب للروسونيري.

وأسهم صلاح في الهدف الثالث حيث تلقى تمريرة من البديل فرانشيسكو توتي داخل منطقة الجزاء، وسدد كرة ارتدت من الحارس لتجد البديل الآخر إميرسون بالميري، الذي دخل بدلا من الشعراوي، تابعها في الشباك عند الدقيقة 82.

وقبل نهاية المباراة بأربع دقائق، حفظ كارلوس باكا ماء وجه ميلان وسط جماهيره بهدف من متابعة لكرته التي ارتدت من الحارس فويتشيك تشيزني داخل منطقة الست ياردات.

واستقر روما في المركز الثالث، المؤهل إلى تصفيات دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، برصيد 80 نقطة، حيث لم يكن فوزه اليوم كافيا لانتزاع المركز الثاني، الذي يؤهل لدور المجموعات مباشرة، بسبب انتصار نابولي منافسه المباشر على فروسينوني في نفس التوقيت، وارتفاع رصيده إلى 82 نقطة.

وتجمد رصيد ميلان عند 57 نقطة في المركز السابع.

https://www.youtube.com/watch?v=PQbVIPZe1Jc

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى