توك شو

محمد نور: ألبومي الجديد بداية العام المقبل

330

قال الفنان محمد نور، إن أبناءه عمر وعلي، أجمل ما في حياته، ويصطحبهما معه دائما، ويعتبر أولاده أصدقاءه، موضحا أنه يخرج معهم أفضل من أن يخرج مع أصدقائه.

وتابع في حواره ببرنامج “معكم”، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، على شاشة سي بي سي، أن أبناءه يتعلمون منه، كما أن أصدقاءه يتعجبون من أن اولاده معه في كل مكان، سواء في الجيم أو في التصوير، وأنه يتسلى معهم بالحديث، مشيرا إلى أن عمر ابنه “لمض” جدا، وكان يرقص في عقيقة ابنة أحمد زاهر.

وكشف أنه يعمل على ألبوم جديد، وسينزل في أول العام المقبل، وبه أغان مختلفة، موضحا أنه عمل لأول مرة مع الملحن محمد رحيم، وأنه عمل مع الشاعر محمد جمعة، موجها لهما الشكر والتحية.

وتابع نور: “سأقدم أغنية من كلمات النجم احمد السقا، وهو كان يسمعنى كلمات أغنية، ولحنت أنا الأغنية، وسمعتها له وأعجب بها بشدة، ولم أعط للسقا اجر الأغنية لأنه لن يوافق بالطبع، وعمر محمد نور ابني سيمثل مع الفنانة سمية الخشاب في مسلسلها القادم”.

وأكمل: “ابني سمع الأغنية وأعجب بها وأراد ان يغنيها، وصديق لي صوره وهو يغني، وضممت المقطع للأغنية الأصلية، وابني فرح جدا، ومحسن جابر قال إنه سيقدم لعمر ابني أغنية، وأنا اعتمدت على نفسي ولم أكن مرفها، وكنت أحمل الكمنجة على يد وأمسك بيدي الأخرى في الأتوبيس، وكنت أتمنى وجود أي مكان أجلس عليه بالأتوبيس، لذا أي شيء يريده أولادي أحاول أن أوفره لهم”.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى