توك شو

بالفيديو.. مشادة بين خالد صلاح ومدير مستشفى 57357 على الهواء

85

قال الدكتور شريف أبو النجا مدير عام مستشفى 57357، إن فيديو طرد الطفلة أحلام من المستشفى ومنع دخولها للعلاج، تم تصويره منذ ثلاث أسابيع، موضحاً أن مجموعة أتت الساعة الثالثة والنصف بأربع سيارات أرادوا اقتحام المستشفى.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “على هوى مصر”، على فضائية “النهار”، مع الكاتب الصحفى خالد صلاح ، أن العيادات الخارجية تنتهى 11 أو 12 صباحاً، وخاصة لأن المكان محدود، مما جعل هؤلاء الأشخاص اقتحام المستشفى، لافتاً إلى أن المريض يجب أن يكون المريض مشتبه فى إصابته بالسرطان، وأى شخص لديه مشكلة فى الطوارئ يذهب لمستشفيات أطفال، ثم يتم تحويله لعيادات خارجية مخصصة بالجمعية المصرية لطب الأطفال تجرى الكشف عليهم وتصنفهم.

وأوضح أنه تم دخول الطفلة أحلام بالطوارئ، مؤكداً أن الطفلة ليست مصابة بالسرطان، وتم التواصل بمستشفى أبو الرئيس، لافتاً إلى أنه لم يستطيعوا تشخيص حالتها لأنها مصابة بمرض غريب من الأمراض المناعية.

وتابع أبو النجا، :”احنا ناس محترمين واللى عاوز يخش المستشفى يخشها باحترام”، مضيفاً أن مستشفيات مصر لا يمكن أن يتم اقتحامها، ولا تصلح معها البلطجة.

ونشبت مشادة كلامية بين خالد صلاح ومدير مستشفى 57 357، حيث أوضح خالد صلاح أنه لا يتفق معه، لأنه كان يتصور بان طريقة المعاملة يجب أن تكون أفضل مما شاهدناه فى الفيديو، بينما رد أبو النجا قائلاً: “أنا ما بخافش.. واللى حصل بلطجة، وفى واحد عيان جايب معاه 25 واحد”، بينما رفض خالد صلاح وصف أبو النجا بأهالى الطفلة بـ”البلطجية”.


المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى