توك شو

بالفيديو.. مصطفى بكري: أحلي ما في السيسي رومانسيته

مصطفي بكري

أشاد الكاتب الصحفي مصطفى بكري، بخطاب الرئيس عبدالفتاح السيسي بالأمس، أثناء حضوره المناورة الاستراتيجية بدر 2014، مشيرا إلى أن السيسي تحدث بمنطق العاطفة كقائد عسكري وبلغة تتسم بالعقل والمصلحة واحترام الشعب المصري – بحسب قوله.

وقال بكري في لقاء تلفزيوني ببرنامج “صوت الناس” المذاع على قناة “المحور” اليوم الثلاثاء: “الرئيس السيسي قال لي أنت ابن ريف الصعيد وأنا ابن منطقة شعبية، ولا تنسى أن هؤلاء الناس أهلنا، ونحن نعيش في حالة ثورية وهذه الحالة لها تداعياتها، وقال لي ثق في الإنسان المصري المنتمي لهذا البلد، ومن يرى إن الرئيس السيسي كان لا يجب أن يعتذر في خطابه، هؤلاء يريدون رئيسا متحجرا، وأجمل ما في السيسي رومانسيته”.

وأكد الكاتب الصحفي بعد ذلك أن القائمة التي يسعى رئيس الوزراء الأسبق كمال الجنزوري لتشكيلها لخوض الانتخابات البرلمانية القادمة جاءت بتحرك شخصي منه دون أن يطلب منه الرئيس السيسي ذلك، مشيرا إلى أن جهد الجنزوري لن ينجح إلا بتوافق القوى السياسية.

وتحدث مصطفى بكري عن أهمية دور البرلمان القادم من خلال دوره في سحب الثقة من رئيس الجمهورية و مناقشة والموافقة على 150 قانون خلال أول 15 يوم من عمله، مضيفا :”لو مجبتوش ناس مع الدولة المصرية وثوابت الدولة المصرية وأنا مقتنعا أنها مع المشروع القومي للرئيس السيسي، لو لم نفعل ذلك سنشرب المر”.

http://www.youtube.com/watch?v=XK-ZkbtrE5Y

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى