توك شو

بالفيديو | موسى يهاجم الطيارين المستقيلين: «لماذا اختاروا هذا التوقيت»

304

هاجم الإعلامي أحمد موسى، الطيارين الذين تقدموا بطلب استقالة من شركة مصر للطيران والبالغ عددهم 224 طيارا للمطالبة بزيادة رواتبهم، مؤكداً أن هؤلاء الطيارين لم ينظروا إلا إلى مصلحتهم ولم يراعوا سمعة الطيران المصري.

وأضاف موسى :”اتفضلوا استقيلوا دا أنتم معملتوهاش أيام المعزول محمد مرسي”، متسائلاً :”لماذا اختاروا هذا التوقيت لتقديم استقالتهم وافتعال الأزمات قبيل شهر من موعد مرور عام على حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي”.

وأوضح موسى خلال برنامجه “على مسئوليتي” المذاع على قناة “صدى البلد”، أن رواتب العاملين في مصر للطيران سنوياً تقدر بـ 4 مليارات جنيه، والذي يبلغ عددهم 33 ألف موظف، وكشف أن مساعد الطيار حديث التعيين يحصل على راتب من 20 إلى 23 ألف جنيه شهرياً.

وقال: “اعرضوا مطالبكم دون أن تهددوا بالاستقالة.. والتي سيترتب عليها تعطيل حركة الملاحة والتي يعاقب عليها قانون العقوبات”، مؤكداً أنه لن يتمكن أحد أن “يلوي ذراع مصر”.

وتساءل “موسى”:”هل ما تقومون به هو الإجراء الصحيح؟! كان يجب عليكم عرض مطالبكم على المسئولين دون تعطيل العمل في المطار.. دا أنتم عندكم فضيحة كفاية تراكمات الخسائر المقدرة بـ 10 مليار جنيه”.


المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى