ثقافة و فن

بالفيديو.. هشام سليم: «أنا معرفش حاجة عن بناتي والحكومة ساعدت على ذلك»

%D9%87%D8%B4%D8%A7%D9%85 %D8%B3%D9%84%D9%8A%D9%85

تحدث الفنان هشام سليم، عن ابنتيه زين الشرف وقسمت وعلاقته بهما، قائلا: “إنه لا يعرف عنهما شيئا بعد أن حرمته طليقته منهما”.

وأضاف سليم، ضيفا ببرنامج “العاشرة مساء” مع الإعلامي وائل الإبراشي والمذاع عبر شاشة “دريم”، “أن الحكومة ساعدت على بعد ابنتيه عنه بسبب قانون الرؤية، ففي القانون كان يرى ابنتيه لمدة 3 ساعات في مكان محدد ويمضي على أرواق وإقرارات في كل مرة يقابلهما فيها، وبعد 3 أو 4 مرات التقى بهما بهذه الطريقة، شعر أن الأمر مهين له ولهما فتوقف عن ذلك”.

وعرض الأبراشي صورة قديمة تجمع هشام بابنتيه، وعلق عليها قائلا: إنه يحبهما كثيرا ولكنهما لا تعلمان مقدار حبه ولا يصل إليهما هذا الأمر، خاصة أن كان الطرف الأخر يتحدث بسوء عنه.

وأكد أن الوضع الآن بينهم كالقطيعة التامة، فلا يراهما لكنه لا يشعر بألم لأنه لا يراهم، في البداية كان الأمر صعبا عليه ولكن بعد ذلك اعتاد على الأمر.

وحكى عن آخر مرة تقابل فيها مع ابنتيه في الصيف الماضي، وأنه حاول معهما كثيرا وعرض عليهما أن يمضوا أيام سويا ولكن البنات ولبعدهما عنه فضلتا رحلات مع أصدقائهما.

وطالب هشام سليم بتحسين قوانين الأحوال الشخصية، وأن يكون للطرفين الحق في حضانة الأولاد، كأن يجلس الأولاد لمدة 6 أشهر مع الأم، و6 أشهر مع الأب، خاصة وأن كثير من الآباء يعانون بسبب القوانين، فمدة الـ3 ساعات غير كافية لكي يعرف الأب كل شيءعن أولاده.

 

 

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى