توك شو
بالفيديو.. وزير التعليم العالي: ترشيد النفقات لن يمس الأجور
قال الدكتور حسام عبد الخالق، وزير التعليم العالي، إن قرار الحكومة المصرية لجميع الوزارات بترشيد الإنفاق هدفها تعظيم الاستفادة من الموارد التي تخصصها الدولة لإقامة المشروعات، مشيرا إلى أن الترشيد سيكون في المصروفات ولن تمس الأجور والرواتب.
وأضاف “عبد الخالق” خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج “صوت الناس”، على قناة “المحور”، اليوم الخميس، أن الدولة وزادت مخصصات الوزارة في المستشفيات الجامعية لتصبح 750 مليون جنيه مراعاة من الدولة لاحتياجات المصريين في قطاع الصحة.
https://youtu.be/r9vvFw7816Q
المصدر






