أخبار الرياضة

بث مباشر لمباراة تونس وإنجلترا في كأس العالم 2018

 

مباراة تونس وانجلترا

 

تواجه مباراة تونس وانجلترا المحدد لها الثامنة مساء اليوم الاثنين، بملعب فولفوجراد أرينا ضمن منافسات المجموعة السابعة فى بطولة كأس العالم المقامة حالياً فى روسيا خطر التأجيل.

ذكرت صحيفة صن الإنجليزية، أن ملعب فولفوجراد أرينا الذى يستضيف مباراة تونس وانجلترا يعانى من تواجد كميات كبيرة من “الذباب المزعج”، الأمر الذى دفع الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا، لمطالبة السلطات الروسية بإرسال طائرات محملة بالمبيدات الحشرية إلى الملعب من أجل تطهيره.

وأضافت الصحيفة، أن الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا يبذل محاولات مكثفة من أجل تطهير الملعب من “الذباب المزعج”، مشيرة إلى أن كاميرات التليفزيون مجبرة على عدم البث المباشر من ملعب المباراة حتى الآن.

ويسعى منتخب تونس لحفظ ماء وجه الكرة العربية، بالخروج من مباراة إنجلترا بنتيجة إيجابية، بعد الهزائم الثلاثة التى تعرضت لها منتخبات السعودية ومصر والمغرب ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات فى بطولة كأس العالم.

وتنفس نبيل معلول المدير الفنى لمنتخب تونس الصعداء بعدما تأكد جاهزية على معلول جناح النادى الأهلى ووهبى الخزرى للمشاركة فى مباراة إنجلترا اليوم.

وفى المقابل، يسعى منتخب إنجلترا لحصد النقاط الثلاث فى ضربة البداية نحو تحقيق حلم الحصول على كأس العالم، لتعويض الجماهير عن النكسات التى تعرض لها طوال السنوات الماضية، حيث الخروج المذل من الدور الثانى على يد أيسلندا، فى بطولة كأس الأمم الأوروبية التى أقيمت فى فرنسا قبل عامين، كذلك الخروج من الدور الأول فى بطولة كأس العالم التى أقيمت قبل 4 أعوام فى البرازيل.

بث مباشر لمباراة تونس وإنجلترا في كأس العالم 2018

 

 

https://youtu.be/xLHIJstS7jM

 

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى