أخبار الرياضة

«برادلي»: مباراة زامبيا حسمت تشكيل مصر أمام غانا

برادلى

أكد الأمريكى بوب برادلي المدير الفني للمنتخب الوطني الخميس أنه استقر بنسبة كبيرة على التشكيل الذي سيخوض به مباراة غانا المقبلة في إياب الدور النهائي من تصفيات كأس العالم، والمقرر إقامتها 19 نوفمبر المقبل.

وقال «برادلي» في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة مصر وزامبيا الودية الخميس: «خرجنا بالعديد من الفوائد من المباراة لأنها ساعدتنا على الاستقرار بنسبة كبيرة على التشكيل الذي سنخوض به مباراة غانا المقبلة».

وحقق منتخب مصر الأول الفوز على نظيره الزامبي بنتيجة «2-0» في اللقاء الودي الذي جمع بينهما باستاد الدفاع الجوي، ضمن استعدادات مصر للمواجهة الحاسمة أمام منتخب غانا في إياب الدور النهائي من تصفيات كأس العالم 2014.

سجل هدفي اللقاء عمرو زكي ورامي ربيعة في الدقيقتين «8 و22» من زمن الشوط الأول .

وأثنى المدير الفني على أداء لاعبي المنتخب رامي ربيعة ومحمد صلاح وأضاف: «طالبت اللاعبين بمصالحة الجماهير في مباراة غانا ومضاعفة الجهد خلال الأيام المقبلة».

 وشدد المدير الفني للمنتخب الوطني على أنه طالب اللاعبين بعدم ترك مساحات لمنتخب غانا خلال المباراة حتى لا يسيطروا على مجريات المباراة.

 وأعلن «برادلي» أنه سيعقد مؤتمرا صحفيا الأحد، بفندق الدفاع الجوي مقر إقامة المنتخب للحديث عن استعداد المنتخب لمباراة غانا والإجابة عن التساؤلات التي تشغل الشارع الرياضي في الآونة الأخيرة.

وتحتاج مصر للفوز بخمسة أهداف نظيفة على غانا، من أجل الصعود لكأس العالم في اللقاء الذي سيجمع بينهما 19 نوفمبر.

كان منتخب «النجوم السوداء» حقق الفوز على المنتخب المصري بنتيجة «6-1» في اللقاء الذي أقيم بينهما 15 أكتوبر الماضي.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى