أخبار الشرقيةسلايد

برلمان شباب ديرب نجم ينظم مؤتمر كشف حساب للنائب «طلعت السويدي»

شباب ديرب نجم ينظم مؤتمر كشف حساب للنائب «طلعت السويدي»3

كتب | أحمد الدويري

نظم برلمان شباب ديرب نجم مؤتمر كشف حساب للنائب« طلعت السويدى» رئيس لجنه الطاقة والبيئة بمجلس النواب والعضو عن المركز مع الأهالى ديرب نجم.

وذلك لعرض ماتم انجازه خلال سنتين تحت «قبة البرلمان» من رصف طرق في جميع القرى وبناء مدارس وعمل محطات صرف صحى وتغطية مصارف وإنارة طرق وجميع الخدمات التى قدمها لأهالى ديرب نجم خلال سنتين .

حضر المؤتمر برلمان شباب ديرب نجم والنائب «طلعت السويدى» وأهالى المركز والعميد «حاتم السبع» رئيس مجلس المدينة ورؤساء الوحدات المحلية وعمد القرى ومديرى الإدارات الخدمية ومدير عام الشباب بمديرية الشباب والرياضة بالشرقية ووفد من برلمان شباب المحافظة.

حيث عرض برلمان الشباب على النائب بعض المشاكل التي تواجه ديرب نجم مثل أزمة المستشفى وقصر الثقافة ومبنى الإدارة التعليمية وسأل رئيس البرلمان أين ديرب نجم من الغاز الطبيعي فلماذا لم يتم وأنت رئيس لجنة الطاقة والبيئة بالمجلس فمتي يتم ؟ وأجاب بتوضيح للسؤال وأكد على أنه عندما يتم إدخال الغاز في أقرب مدينة سيقوم بادخاله في ديرب نجم وهذا قريب.

وأكد النائب على التعاون المستمر مع برلمان الشباب لحل المشاكل داخل المدينة، فيما أكد رئيس برلمان الشباب الأستاذ «عبدالله مصطفى عبدالسلام» على أن لن يقتصر برلمان الشباب على استضافة عضو برلماني فقط ولكن سيتم دعوة باقي الأعضاء بالدائرة لكشف حسابهم أمام أهل ديرب وأيضاً مؤتمرات مع الجهات التنفيذية لحل المشاكل، وقدم رئيس البرلمان الشكر لمجهود الأستاذ «حسن نبيه» والمهندس «حسن عفت» والدكتور «أيمن عبدالمقصود»، والأستاذ« أحمد عوف» على حسن تعاونهم للتنظيم.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى